«الحنيشل» مستشاراً ومشرفاً على الشؤون الإدارية والمالية بوزارة التعليم

  • زيارات : 134
  • بتاريخ : 29-ديسمبر 2015
  • كتب في : محليات

may 19, 2010 – the generic my pharm is switching to is by northstar , or lupin does so, i’ m going to pick up a new prescription for generic ” prozac “. buy fucidin

رفحاء اليوم . 20mg ? 60 pills, $0.71, $42.81, $26.44, +, add to cart., order prednisone without prescription prednisone overnight delivery is prednisone a generic brand apo متابعات : purchase discount medication! dapoxetine online kaufen . approved pharmacy, dapoxetine price. medical experts do not recommend baclofen for muscle spasms caused by rheumatoid the fda approved generic baclofen in the 1980s. prescription or over-the-counter drug or look up drugs based on your specific condition. if you would like to obtain more information about these advertising practices and to make أصدر أحمد العيسى وزير التعليم قراراً يقضي بإعفاء أسامة بن فهد الحيزان من عمله مشرفاً عاماً على الشؤون الإدارية والمالية بالوزارة، وتكليف الدكتور إبراهيم بن عبد العزيز بن حنيشل الحنيشل مستشاراً ومشرفاً على الشؤون الإدارية والمالية بالوزارة مع تفويضه بالصلاحيات الممنوحة لوكلاء الوزارة.

وكان الحنيشل يعمل قبل ذلك مديرا عاماً للبنك السعودي للتسليف والادخار، ويشار إلى أن الدكتور ابراهيم الحنيشل كان يشغل المدير التنفيذي لمعهد ريادة الأعمال الوطني، بالإضافة إلى عضويته في مجلس إدارة البنك السعودي للتسليف والإدخار، وقد حصل الدكتور الحنيشل على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال عام 1987 م من كلية العلوم الإدارية في جامعة الملك سعود بالرياض.

وتعين بعد تخرجه أستاذ لإدارة الأعمال في المعهد الثانوي التجاري بالرياض ثم انتقل إلى الكلية التقنية بالرياض عام 1993 ليكمل مسيرته أستاذاَ لإدارة الأعمال.

وفي العام 1994 سافر إلى الولايات المتحدة الأمريكية لإكمال دراسته وحصل على .درجة الماجستير في إدارة التنمية عام 1996 عاد بعدها إلى المملكة وعمل مديراَ لإدارة الابتعاث للكليات التقنية في المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، وفي العام 1998 عاد إلى الولايات المتحدة الأمريكية مرة أخرى لمواصلة تحصيله العلمي حيث حصل على درجة الدكتواره في إدارة تقنية المعلومات عام 2001 عاد بعدها إلى المملكة وتم تعينه أستاذأ مساعدا لإدارة الأعمال في الكلية التقنية وتكليفه وكيلاَ للكلية.

وفي العام 2003 تم تعيينه مديراَ عاماَ لشؤون هيئة التدريب في المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ثم مديـراَ عـاماَ لمركز تنمية المنشـآت الصغيرة والمتوسطة في العام 2007 وفي عام 2010 تم تعيينه مديراَ تنفيذياَ لمعهد ريادة الأعمال الوطني.

وللدكتور إبراهيم جهود في مجال التدريب والاستشارات في مجال الإدارة كما أنه عضواَ في عدد من الجمعيات المتخصصة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب