الحميداني: 100 مليون “قيمة” عقود رعاية الهلال

رفحاء اليوم . متابعات : أكد عضو مجلس إدارة نادي الهلال محمد الحميداني، توصل ناديه إلى اتفاق مع الشريك الرسمي (شركة موبايلي) والشركة المسؤولة عن أطقم النادي، يقضي بتحمل (موبايلي) كافة التكاليف المادية بشأن الأطقم الجديدة التي لم تنل رضا مسؤولي ولاعبي النادي، على أن يتم إنهاء كافة الأمور المتعلقة بهذا الموضوع خلال الأسبوعين المقبلين. وكشف الحميداني أنه وتفاديا لعدم تكرار هذا الخطأ، سيتم إطلاق فكرة خلال الشهرين المقبلين تتضمن وضع مجموعة تصاميم لأطقم الفريق للموسم المقبل في الموقع الرسمي للنادي لتقوم الجماهير بالتصويت للأفضل استشعاراً بضرورة الأخذ برأي الجماهير.

وعن عقد الشراكة الذي يربط النادي بـ(موبايلي)، قال “لم يتبق على العقد سوى 10 أشهر تقريبا، حيث سينتهي بداية يوليو 2014، ونحن نطمح إلى إيجاد عقد رعاية أكبر من الناحية المادية من خلال اتفاقنا مع أكثر من شركة لترعى النادي في آن واحد”. وأردف “احتراماً لعقدنا الحالي مع موبايلي، لن نفصح عن أية تفاصيل تخص عقود الرعاية المقدمة للنادي، لكن بالإمكان قول إن موبايلي ستكون من ضمن الشركات الراعية، وسيبقى شعارها على قميص الفريق أو على اللوحات الدعائية في المباريات أو على منتجات خاصة بالنادي في المتجر”. وتابع “سيكون مجموع مبلغ عقود الرعاية التي سنبرمها في آن واحد، هو الأكبر بين الأندية، حيث سيتجاوز الـ100 مليون ريال”.

وعن متجر النادي، قال “حسب عقد الشريك الرسمي، فإن المتجر الحالي يدار بين موبايلي ومشغّل تجاري ليس لنا أية مسؤولية مباشرة عليه، وهذا حسب الاتفاقية المبرمة مع موبايلي، لكن نعد بأن لا يستمر هذا الوضع في الموسم المقبل، حيث ستكون هناك آلية جديدة لإدارة المتجر من حيث بيع الحقوق وانتشار الفروع وإيجاد نوعية مغايرة للمنتجات المعروضة حالياً فيه، خصوصا وأن هناك رعاة يرغبون في الحصول على حقوق المتجر، لكننا لن نتفق مع أي شركة إلا إذا رأينا بأن هناك عائدا مجزيا للنادي”. وتحدث الحميداني عن مشروع القناة الخاصة بالنادي، وقال “لدينا عرضان خاصان بقناة الزعيم ونطمح إلى زيادتهما ورفعهما لـ4 عروض حتى نفاضل بينها ونختار الأفضل، وسنعلن كافة تفاصيل العقد متى أبرمناه فعليا من حيث القيمة والشراكة وغيرها، فمن ضمن خططنا المستقبلية لعقود الرعاية، أن نبيع عقد القناة لأحد الرعاة لزيادة دخل النادي، وهذا يكون تعزيزاً لهدفنا وهو عدم التفريط بأي مصدر يضيف دخلاً مادياًّ للنادي”. على صعيد آخر، أبان الحميداني أن إدارة النادي ستسلم اللاعبين رواتب الشهر الماضي خلال اليومين المقبلين”، بذلك تكون الإدارة قد أنهت هذا الملف تماما، إذ لا توجد أية رواتب متأخرة”. وزاد “كما سبق وأن صرح رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد، فإننا نهدف إلى وضع حساب خاص برواتب اللاعبين كي نتفادى مشكلة تأخير الرواتب، علما أن مسألة تأخر الرواتب ليست في الهلال وحده وإنما في جميع الأندية السعودية”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب