الحملة السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا تسلم 70 وحدة سكنية للاجئين في “الزعتري”

رفحاء اليوم . متابعات : أتمت الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا تسليم 70 وحدة سكنية جاهزة جديدة للأشقاء اللاجئين السوريين في مخيم الزعتري، ضمن المرحلة الأولى من برنامجها الإيوائي “شقيقي بيتك عامر” الهادف لاستبدال ما تبقى من خيام في المخيم الواقع شمال شرق الأردن ، حيث من المقرر خلال المراحل القادمة استكمال تسليم الوحدات السكنية الجاهزة لما يصل مجموعه إلى (1000) عائلة سورية من الأشقاء اللاجئين القاطنين في المخيم.

وقال المدير الاقليمي للحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا الدكتور بدر بن عبد الرحمن السمحان في تصريح لوكالة الأنباء السعودية إن ” الحملة الوطنية السعودية وبتوجيهات من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله- ، وبإشراف مباشر من سمو ولي عهده الأمين المشرف العام على الحملات الإغاثية تولي الجانب الإيوائي للشقيق السوري كثير الاهتمام من خلال تأمين المأوى المناسب له واللائق به والذي يضمن اعلى درجات الحفاظ على خصوصية العائلة السورية صوناً لكرامتها في ظل استمرار الازمة التي تشهدها بلادهم”.

وأضاف السمحان أن “الحملة الوطنية السعودية من خلال دراستها المستمرة لأوضاع الأشقاء اللاجئين السوريين في مختلف مناطق تواجدهم لاختيار برامج تلبي احتياجاتهم وتلامس واقعهم رصدت اعتماداً جديداً زادت من خلاله العدد المخصص من الوحدات السكنية الجاهزة لإيواء سكان الخيام في مساكن أكثر ملائمة لظروف الحياة في المخيم، وأكثر آماناً وضماناً لسلامة عائلات الأشقاء اللاجئين السوريين ، وذلك ايماناً من الحملة بالمسؤولية المشتركة تجاه معاناة الأشقاء السوريين”.

وأكد أن الحملة الوطنية السعودية مستمرة في تنفيذ المراحل المتبقية من برنامجها الايوائي “شقيقي بيتك عامر” لاستكمال تسليم الكرفانات للأشقاء اللاجئين السوريين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب