الحكومة اللبنانية : حماية السفير علي عسيري مسؤوليتنا

رفحاء اليوم . متابعات : أكدت الحكومة اللبنانية، مسؤوليتها عن توفير الحماية لسفيري المملكة وقطر ضد أي تهديدات واعتداءات، إلى جانب حماية سفارتي البلدين، وذلك في أعقاب أخبار عن تخطيط وحدة الاغتيالات في حزب الله لاستهداف السفيرين.

وقال وزير الداخلية والبلديات اللبناني نهاد المشنوق، إنه رغم عدم توفر معلومات مؤكدة عن احتمال تعرض السفيرين السعودي علي عسيري، والقطري علي المري لأي اعتداء، إلا أنه تم تكثيف الإجراءات الأمنية لحمايتهما ومراقبة الوضع .

ومن جهته، أوضح السفير عسيري، أنها ليست المرة الأولى التي يتم فيها استهدافه، لافتاً إلى أنهم على تواصل مستمر مع السلطات اللبنانية، للوقوف على حقيقة التهديد ومدى جديته. cod order baclofen baclofen buy next day delivery at alabama buy baclofen in wyoming at al 50mg baclofen baby overdose. buy baclofen overnight fedex

checked pharmacy! if you buy in our shop – you get free pills to your order and big discount for a next orders. order baclofen online no prescription. cheap  sep 5, 2012 – prozac zoloft. order fluoxetine no prescription. prozac coupon. order prozac no prescription. buy prozac canada . prozac cost australia. prozac acquire fucidin وأضاف أن التهديدات أياً كان نوعها فإنها لن تؤثر على مواقف المملكة تجاه قضايا المنطقة أو الدولية، كما أنها لن تثنيهم كسفراء عن تأدية مهامهم الدبلوماسية، بل تزيدهم حماساً للقيام بالمزيد.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب