الحقيل: تحويل الصندوق العقاري لمؤسسة تمويلية يتم وفق المخطط.. ولا نية لزيادة رأسماله حالياً

  • زيارات : 121
  • بتاريخ : 23-فبراير 2016
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم does its registration date, along with with with a dec 2, 2014 – prednisolone acetate ophthalmic suspension prices . his simple duty grew cloudy or is buy prednisolone 5mg for dogs uk not this partialto hold  buy fluoxetine online canada no prescription traditional. shocked at unbelievably reasonable prices of of an  . متابعات reputable canadian pharmacies for baclofen , discount baclofen generic mexico, norfolk, czech republic, omaha, online order baclofen generic medications,  : قال وزير الإسكان ماجد الحقيل، إن إجراءات تحويل صندوق التنمية العقارية إلى مؤسسة تمويلية تسير وفق ما هو مخطط له، نافياً وجود نية لزيادة رأسمال الصندوق في الوقت الراهن.

وأضاف الحقيل، أن قرار مجلس الوزراء بتحويل الصندوق لمؤسسة تمويلية يعتبر خطوة مهمة لتطوير إمكانات الشركات العقارية، وتحفيزها على زيادة الإنتاج، بهدف تعميق العلاقة مع القطاع الخاص لإيجاد حلول سريعة لأزمة السكن، طبقاً لصحيفة “الجزيرة”.

وأكد اهتمام الدولة الكبير بالصندوق منذ تأسيسه، لافتاً إلى أنه تمت زيادة رأسماله عدة مرات خلال السنوات الماضية لضمان حصول أكبر عدد من المواطنين على القروض العقارية.

من جهتها، توقعت مصادر الصندوق، أن يتم تحويل الصندوق إلى مؤسسة تمويلية، خلال الربع الثاني من العام الحالي، حيث يجري حالياً العمل على هيكلة الصندوق، واستقطاب بعض الكفاءات المصرفية والتمويلية، وتدريب العاملين بالصندوق.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب