الحرس الوطني يعلن قريباً عن “صندوق التكافل” لمرابطيه.. وينسق مع “التعليم” لندب زوجاتهم

  • زيارات : 57
  • بتاريخ : 16-سبتمبر 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . dec 11, 2014 – though prozac is one of the most-prescribed antidepressants in the u.s., in 2010, more than 24.4 million prescriptions for generic fluoxetine متابعات were to buy baclofen , bonus free pills, discounts and free shipping! 24/7 customer support service! search over 500 medications. online pill store  : قالت مصادر بوزارة الحرس الوطني، أنه سيتم الإعلان قريباً عن مشروعي “خلافة الغازي” و”صندوق التكافل” لمنسوبي الحرس الوطني المرابطين بالحدود الجنوبية، مشيرةً إلى أن الوزارة تنسق مع وزارة التعليم لندب ونقل زوجات المرابطين العاملين بالحقل التعليمي، وذلك على غرار ما تم إقراره للمرابطين من منسوبي القوات المسلحة.

وأوضحت المصادر أن مشروع خلافة الغازي لمنسوبي الحرس الوطني، سيعمل على تلبية احتياجات أسر المرابطين، وتوفير الرعاية الاجتماعية والخدمات العامة لهم، وسداد التزاماتهم المادية، وإنجاز مراجعاتهم في المحاكم والجهات الحكومية، وتقديم خدمات الصيانة لمساكنهم، وكذلك توفير الرعاية الصحية لأسر المرابطين وتيسير مواعيد مراجعاتهم بمستشفيات الحرس الوطني.

وحول مشروع “صندوق التكافل”، أبانت المصادر أنه تم حصر المستفيدين من هذا المشروع من المرابطين وذويهم، وستكون هناك خطوات إيجابية لهم قريباً.

وأشارت المصادر إلى أن وزارة الحرس الوطني بصدد توقيع اتفاقية مع وزارة التعليم، لحصر معلمات المرابطين، لتسهيل إجراءات ندبهم ونقلهم، مضيفةً أنه سيتم حصر ذوي المرابطين الذين يعملون بالقطاعات الأخرى لمساعدتهم وتسهيل إجراءاتهم. buy bupropion online after comparing prices. order zyban without a prescription. how much does generic zyban cost?

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب