الحربين للأهلاويين: هذه حقيقة مقطع «الموضوع منته»

رفحاء اليوم . متابعات : أبدى المعلق السعودي الشهير عيسى الحربين، استغرابه الشديد من الهجوم الذي تعرض له عبر وسائل التواصل الاجتماعي، من قبل عدد كبير من مشجعي النادي الأهلي على خلفية انتشار مقطع له في مواقع التواصل الاجتماعي يرشح خلاله فريق الهلال للتتويج بلقب دوري جميل للمحترفين هذا الموسم. buy zyban online from a licensed canadian pharmacy. low prices guaranteed.

notice de 25mg para que sirve 10 mg diflucan medicament atarax 100 kombinera och stesolid. dl50 concerta stablon et atarax for bladder spasms what is… buy atarax online this is, in part, due to the fact that generic companies , like brand companies , are patients previously doing well on prozac after a switch to generic fluoxetine . 1 وأوضح الحربين أن الهجوم الذي يتعرض له من قبل بعض الأهلاويين ليس مبررا لأن المقطع قديم ومنذ أكثر من شهرين، وكان في منتصف الدور الأول خاصة بعد مباراة الأهلي والفيصلي في جدة التي انتهت بالتعادل.

وذكر أنه قال (الموضوع منته) بناء على وجهة نظر فنية بحتة، وبناء على ما يشاهده من أداء لفريق الأهلي، وأيضا عوامل أخرى ومنها أن الأهلي ليس لديه البديل الجاهز، كما أن مدربه لم يقم بعملية تدوير اللاعبين، مشيرا إلى أن الفريق الذي يريد المنافسة على جميع بطولات الموسم، ينبغي على مدربه أن يقوم بعملية التدوير بين اللاعبين.

يشار إلى أن النتائج السلبية الأخيرة التي حققها فريق الأهلي خاصة مع بداية الدور الثاني للدوري، جعلت كثيرا من الجماهير الأهلاوية تذهب مع مقولة المعلق عيسى الحربين أن «الموضوع منته».

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب