“الحذيفي” للشباب: من يأمرك بتفجير نفسك اطلب منه أن يبدأ بنفسه

  • زيارات : 60
  • بتاريخ : 23-أكتوبر 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : خاطب الشيخ علي الحذيفي إمام وخطيب المسجد النبوي الشريف الشباب الذين يتم التغرير بهم، بعد الانسياق وراء تلك الدعوات، قائلاً “من يأمرك بتفجير نفسك اطلب منه أن يبدأ بنفسه”.

mar 17, 2011 – he was recently switched to generic fluoxetine . in the last at that time, i had been taking pliva and was switched to northstar . everyone here  وأضاف خلال خطبة الجمعة اليوم، أن هؤلاء المجرمين لا يقدمون على ارتكاب مثل هذه التفجيرات بأنفسهم، بل يغررون بالشباب لمحاربة المسلمين وزعزعة الأمن، ونشر الفوضى.

buy fluoxetine online special internet prices. fast & guaranteed worldwide delivery! secure & fast online ordering. our drugstore is the most trusted  ودعا الشباب للنأي بأنفسهم من أمثال هؤلاء، حتى لا يخسروا دنياهم وأخراهم، داعياً إياهم للاعتبار بمن سبق من أمثالهم الذين تعدوا حدود الله فندموا حيث لا تنفع الندامة، ولم ينفعهم من قام بالتغرير بهم .

وقال، إن السعيد من تجنب الفتن، لافتاً إلى أن أعظم فتنة هي أن يلتبس على المرء الحق والباطل، والهدى والضلال، والحلال والحرام، وينحرف فكرياً وينقاد لأهل الفكر الضال وخوارج العصر الحديث، فيقوم بتكفير المسلمين وسفك دمائهم. apr 9, 2010 – the times gives us this map, prozac from canada . buy cheap prozac , sun yat- sen had plans for railway expansion that might charitably be

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب