الحذيفي: المسلسلات والتطبيقات الهاتفية تتحمل مسؤولية زيادة الطلاق

  • زيارات : 54
  • بتاريخ : 12-فبراير 2016
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . clomid for pcos clomid online متابعات : حذر إمام وخطيب المسجد النبوي الشريف الشيخ الدكتور علي بن عبدالرحمن الحذيفي في خطبة الجمعة من التسرع في الطلاق وقطع حبل الزوجية وما يسببه من تفكك للأسر وتشرد للأولاد ، محملا المسلسلات التي تعرضها الفضائيات ومواقع الشبكة المحرمة والتطبيقات الهاتفية.

وقال : صار الطلاق جاريا على ألسنة بعض الشباب من دون مراعاة لحقوق ولد ولا اعتبار لأحد وقد يقع بتكراره في أزمنة متباعدة أو تكراره في مجلس واحد ، ثم يتلمس الفتاوى وقد يحتال وقد تنسد عليه الطرق ثم يندم ندامة لا تنفعه.

phenergan price in india phenergan price phenergan online وأضاف : يقع الزوج في فتن عظيمة تضره في دينه ودنياه وصحته ، وتقع المرأة بالطلاق في الفتن بأشد مما وقع فيه الزوج ولا تقدر أن تعيد حياتها كما كانت وتعيش في ندامة لاسيما في هذا الزمان الذي قل فيه الموافق لحالها ويتشرد الأولاد ويواجهون حياة شديدة الوطأة تختلف عما كانت عليه في ظل اجتماع الأبوين ويفقدون كل سعادة تبتهج بها حياتهم ويكونون معرضين للانحراف بأنواعه المختلفة ومعرضين للأمراض بأنواعها المختلفة وتستحكم القطيعة للأرحام ومهما أحصي من مفاسد الطلاق فهي أكثر من ذلك. find the lowest cost before you buy fluoxetine . compare fluoxetine 20 60, $0.39, $32.20, yes, canada, india, nz , singapore, turkey, uk, usa, go. details.

apr 28, 2014 – cod baclofen overnight saturday delivery cheap baclofen long, non prescription low-cost baclofen buy baclofen online – cheap baclofen وقال : لتعلم مفاسد الطلاق وكثرة أضراره الخاصة والعامة تأمل في حديث النبي صلى الله عليه وسلم : ” إن إبليس يضع عرشه على الماء ثم يبعث سراياه فأدناهم منه منزلة أعظمهم فتنة ، يجيء أحدهم فيقول : فعلت كذا وكذا من المعاصي فيقول : ما صنعت شيئا ، ثم يجيء أحدهم فيقول : ما تركته حتى فرقت بينهم وبين امرأته ، فيدنيه منه ويقول : نعم أنت أنت فيلتزمه “

وأضاف : استخف بعض الناس في الطلاق فاستسهل أمره ووقع في أمور كثيرة وشرور عظيمة وأوقع غيره فيما وقع فيه وقد كثر الطلاق في هذا الزمان بأسباب واهية وعلل واهمة وأسباب الطلاق كثيرة ومن أكبرها الجهل بأحكام الطلاق في الشريعة ، وقد يكون السبب من الزوج أو الزوجة أو أقاربهما وعالجت الشريعة كل حالة تكون سببا في الطلاق ، موصيا بالصبر والتسامح والعفو والتعاون والرحمة.

dec 19, 2012 – buy flagyl online no prescription ; prozac 10 mg vidal; lilly prozac 20 mg prozac online no prescription canada; buy benicar no prescription . buy fucidin online وأشار إلى الإرهاق الذي يلحق الأزواج في هذا الزمان من كثرة المطالب حتى وإن كانت كمالية واستقصاء كل الحقوق وعدم التسامح في بعضها مما يورث البغضة والتنافر لافتا إلى أهمية تقويم الزوج لما اعوج من أخلاق المرأة بما أباحه الشرع وأذن فيه.

وقال : حق المرأة على الزوج عشرتها في المعروف وسكنها الذي يصلح لمثلها والنفقة والكسوة وبذل الخير وكف الأذى والضرر عنها ، وقد يكون السبب في الطلاق بذاءة اللسان وسوء الخلق وعدم الطاعة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب