الحج تمكِّن الراغبين من إلغاء حجوزاتهم في الحج المخفض إليكترونيًا

  • زيارات : 301
  • بتاريخ : 12-سبتمبر 2014
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : تطلق وزارة الحج -في خطوة تعد الأولى من نوعها على مستوى التعاملات الإلكترونية وتوظيف التقنية في خدمة ضيوف الرحمن- خدمة جديدة من خلال تمكين من قاموا بالحجز في برنامج «الحج المنخفض التكلفة» بإلغاء حجوزاتهم بشكل إرادي إليكترونيًا من خلال موقعها على البوابة الإلكترونية وفقًا للأولوية المعلن عنها في الموقع وفي نفس الوقت.

وكشف وكيل وزارة الحج لشؤون الحج الدكتور حسين بن ناصر الشريف أن على الحاج الراغب في إلغاء حجزة الدخول إلى الموقع والقيام بذلك بصورة تقنية تتسم بالسرعة والكفاءة إلى جانب عمل حجوزات جديدة من التسجيل فيما تبقي من الأعداد الشاغرة عن من تم إلغاء حجوزاتهم بسبب عدم الدفع والتي تتراوح في حدود 6000 آلاف حاج.

وأهاب بالمواطنين والمقيمين الراغبين في إلغاء حجوزاتهم وعمل حجز جديد الدخول على البوابة سعيًا من وزارة الحج لتوفير أقصى درجات الاستفادة من الأماكن الشاغرة علمًا أن الدفعة الإضافية الثانية سوف يبدأ التسجيل فيها صباح يوم الأحد المقبل والبالغ طاقتها 6000 مقعد إضافي من الشركات التي اعتذرت عن استكمال البرنامج المخفض التكلفة وهي فرصة إضافية أخرى للمواطنين والمقيمين من الراغبين بأداء الفريضة وممن تتوافر فيهم الشروط الحجز من خلال موقع بوابة وزارة الحج.

وأكد أن آخر موعد للحجز في الأماكن الشاغرة سوف يكون غرة شهر ذي الحجة المقبل بإذن الله تعالي سائلاً الله تعالي أن يجعل حجهم مبرورًا وسعيهم مشكورًا وذنبهم مغفورًاً.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب