الجيش اليمني: عودة أعداد كبيرة من الجنود والقبائل إلى صفوف قوات الشرعية

رفحاء اليوم . متابعات : أكد المتحدث باسم الجيش اليمني، العميد ركن سمير الحاج، عودة أعداد كبيرة من جنود الجيش اليمني السابق، وبعض القبائل إلى صفوف قوات الشرعية، متوقعاً المزيد من العائدين خلال الأيام القادمة.

propecia hair shedding order propecia وأشار الحاج إلى أن هناك العديد من الاتصالات مع كبار القادة، ومجموعات من الضباط والأفراد، موضحاً أن المشهد سيتغير بشكل كبير بعد تقدم قوات الجيش اليمني الوطني نحو صنعاء.

وبين أن القوات الشرعية لديها معنويات عالية بعد التقدم من الصحراء إلى أعالي الجبال حتى وصلوا على بعد 14 كلم من مطار صنعاء الدولي، لافتاً إلى أن قبائل ومجامع بني مطر في الجهة الغربية للعاصمة بدأت بالتواصل معنا، وهذا مؤشر جيد لتحرير البلاد من الانقلابيين. dec 8, 2013 – buy baclofen online now baclofen is a medication called an in case you overdose, you need to get an emergency medical assistance .

aug 29, 2014 – href=”http://givemeresult.com/pharma/baclofen”>pharmacy 25 mg pay
buy baclofen online pharmacy
real you buy baclofen وكانت هناك دعوات قد أطلقت من قبل قيادة الجيش اليمني الوطني تدعو العسكريين الذين يقاتلون في صفوف الانقلابيين بالعودة إلى الصواب، كما دعت أفراد الجيش اليمني السابق بألا يقفوا على الحياد في معركة التحرير بين قوات الشرعية وميليشيات الحوثي وقوات صالح.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب