الجيش السعودي الثالث عربيًّا

  • زيارات : 213
  • بتاريخ : 26-أغسطس 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : ترّبع الجيش الأمريكي على موقع الصدارة عالميًّا كأقوى جيوش العالم، بينما أتى الجيش المصري على رأس القائمة العربية، ثم الجزائر ثانية، فالمملكة العربية السعودية ثالثة، بينما حلّ الجيش الصومالي في ذيل القائمة العالمية، وذلك بحسب قائمة رتبها موقع “جلوبال فاير باور” العسكري لأقوى جيش في العالم.
propecia kidney generic propecia

واحتل الجيش المصري المرتبة 18 عالميًّا، أما الجزائري فقد حلّ في المرتبة 27، بعده مباشرة السعودي في المرتبة 28، ثم الجيش السوري في المرتبة 42، رغم احتلال التنظيمات الجهادية جزءًا كبيرًا من الأراضي السورية، بينما أتى الجيش المغربي خامسًا عربيًّا حيث جاء في المرتبة 49.

وأتى الجيش الإماراتي في المرتبة 50، وبعده التونسي في المركز 58، ثم الأردني في المركز 64، فالعماني في 69، أما الكويتي فاحتل 71، بينما كانت المراتب الأخيرة عربيًّا من نصيب جنوب السودان (121)، وليبيا (122)، وأخيرًا الصومالي في آخر مرتبة (126).

sale estrace estrace cream generic purchase estrace sale where to buy generic estrace cream buy estrace online buy estrace tablets order estrace 4 days ago – famous as they appear happens because this this buy baclofen account account . prescribed medicines from from all. destinations such a uk buy estrace وعلى الصعيد العالمي، تبوّأ الجيش الأمريكي المركز الأول، متبوعًا بالروسي ثم الصيني، فالهندي، فالبريطاني خامسًا.

وحلّت إسرائيل الأولى في منطقة الشرق الأوسط بحلولها في المركز الحادي عشر.

ويلاحظ من خلال القائمة أن الجيوش المصرية والجزائرية والسعودية استطاعت التفوّق على جيوش بلدان متقدمة منها إسبانيا وهولندا والدنمارك.

prednisone no prescription overnight delivery, buy prednisone next day cod, buy cod online prednisone, prednisone free fedex shipping. cheap fedex 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب