الجيش الألماني ينوي تدريب قوات أمنية تونسية وليبية لمحاربة داعش

رفحاء اليوم prednisone cost canada – prednisone for dogs buy online prednisone 5mg no prescription cheap prednisone online prednisone 20 mg price philippines  . متابعات : تعتزم ألمانيا إرسال جنود إلى تونس لتدريب القوات الأمنية في هذا البلد ثم احتمالا الجيش الليبي على محاربة تنظيم “الدولة الإسلامية” المنتشر في ليبيا، بحسب “صحيفة بيلد ام سونتاغ” الصادرة اليوم الأحد (21 فبراير/ شباط 2016 ).

وذكرت الصحيفة أن ممثلين عن وزارتي الخارجية والدفاع سيتوجهون الخميس والجمعة المقبلين إلى تونس لدراسة إمكانية مشاركة عسكريين ألمان في بعثة تدريب. وأضافت “بيلد ام سونتاغ” أن هذا الالتزام قد يؤدي فيما بعد إلى إقامة معسكر تدريب للجنود الليبيين في تونس مع شركاء آخرين.

وقالت وزيرة الدفاع الألمانية اورزولا فون در ليين للصحيفة إن “إرهاب تنظيم الدولة الإسلامية يهدد كل شمال أفريقيا” ومن الضروري جدا “بذل كل الجهود الممكنة لدعم الدول التي تناضل من اجل الديمقراطية مثل تونس”.

وأضافت أن إقامة معسكر للتدريب في تونس سيساعد في الاستقرار الإقليمي. وتابعت الوزيرة الألمانية “وفي حال نجحت ليبيا يوما في تشكيل حكومة وحدة وطنية، فسيكون بإمكان قواتها الأمنية أيضا أن تحظى بتدريبات في تونس”.

ولم تشأ وزارة الدفاع ولا وزارة الخارجية التعليق على هذه التصريحات.

ويشارك الجيش الألماني حاليا في التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة لمحاربة تنظيم “الدولة الإسلامية”.

ويقوم بتسليح وتدريب قوات كردية في شمال العراق، وبطلعات استطلاعية فوق سوريا.

buy baclofen online and receive cheap baclofen after finding a great baclofen copy of your prescription, followed by you mailing your original prescription us . لكن المكلف بالشؤون الدفاعية للحكومة هانس بيتر بارتلز اعتبر الشهر الماضي أن الجيش الألماني “بلغ حدود إمكانيات التدخل”.

من جانب آخر أعلنت تونس الأحد التمديد شهرا إضافيا لحالة الطوارئ التي فرضتها منذ مقتل 12 من عناصر الأمن الرئاسي في هجوم انتحاري استهدف حافلتهم في 24 تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي وتبناه تنظيم “الدولة الإسلامية” المتطرف. dapoxetine canada mastercard, dapoxetine buy online with master card, non non- cheap cymbalta no prescription . generic duloxetine available. duloxetine cost without insurance. fluoxetine online no prescription uk . buy duloxetine. generic fucidin sale zyban zyban online generic dapoxetine, buy dapoxetine paypal accepted, dapoxetine 60 

وقالت رئاسة الجمهورية في بيان “بعد استشارة رئيس الحكومة ورئيس مجلس نواب الشعب (البرلمان) حول المسائل المتعلقة بالأمن القومي وخاصة الأوضاع على الحدود وفي المنطقة، قرر رئيس الجمهورية (الباجي قائد السبسي) الإعلان مجددا عن حالة الطوارئ لمدة شهر ابتداء من 22 فبراير (شباط) 2016”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب