«الجوازات»: يجوز الإبلاغ عن الزائر المتغيب.. ومن فقد مستضيفه يمدد له آليًا

  • زيارات : 82
  • بتاريخ : 29-ديسمبر 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . purchase fluoxetine without prescription to ship overnight buying fluoxetine over the counter how to purchase fluoxetine online without a prescription. fucidin reviews متابعات : before you buy estrace online buy estrace online, ethinyl estradiol buy online, generic estrace pill buy. estradiol 0.035 mg estradiol tablets cost estradiol 4mg mtf generic estradiol vs . , generic estradiol cream cost , estradiol cream no prescription. buy baclofen , compare the best prices on baclofen from licensed, top- rated pharmacies in the u.s., canada , and internationally. find the lowest cost أوضحت المديرية العامة للجوازات أن الزائر الذي يتعذر عليه معرفة المستضيف أو تعذر عليه التواصل مع المستضيف لأي سبب بإمكانه سداد رسم تمديد «هوية زائر» (100 ريال) قبل نهاية الثالث والعشرين من هذا الشهر الجاري ليتم التمديد له آليًا، كما أنه بإمكان المستضيف في حال تغيب الزائر عنه لأي سبب القيام بالإبلاغ عنه في أقرب إدارة وافدين بموجب هويته الوطنية ورقم هوية الزائر.

أما من فقد هوية زائر الممنوحة له سابقًا يجب عليه اتباع الخطوات الموضحة في أبشر لتنفيذ خدمة «تمديد هوية زائر» إلكترونيًا ويكتفى بطباعتها من جديد من خلال «أبشر» عن طريق المستضيف.

وكانت جوازات منطقة مكة المكرمة قد أنهت كافة استعداداتها للبدء في تنفيذ الامر السامي وتمديد هوية زائر بإشراف مباشر من قبل مديرها اللواء خلف الله بن عبيدالله الطويرقي، حيث دعاء متحدثها الرسمي العقيد محمد بن عبدالله الحسين جميع المستفيدين من الأمر السامي الكريم إلى سرعة المبادرة بسداد رسم تمديد تأشيرة الزيارة لهوية زائر ومقداره 100 ريال عن طريق نظام سداد خلال الفترة من يوم الجمعة 14 / 3 / 1437هـ وحتى نهاية يوم الأحد 23 / 3 / 1437هـ، ليتمكنوا من تمديد «هوية زائر» إلكترونيًا وحتى لا تطبق بحقهم الغرامات المقررة نظامًا، مطالبا جميع المستضيفين لحاملي هوية زائر غير المسجلين في «أبشر» إلى سرعة المبادرة بالتسجيل والتفعيل للاستفادة من الخدمات الإلكترونية المقدمة، وحتى يتمكنوا من طباعة هوية زائر إلكترونيًا وتنفيذ طلب استلامها عن طريق البريد السعودي «واصل»، حيث إنه بعد تاريخ 23 / 3 / 1437هـ وحسب تعليمات الزيارة سيتم تطبيق التعليمات والعقوبات بحق المخالفين لنظام الإقامة، علمًا بأنه لن يتم استقبال طلبات التمديد والطباعة لهوية زائر بالمراجعة التقليدية لإدارات الجوازات.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب