“الجوازات”: طباعة وتسليم جوازات السفر عن طريق (أبشر) في جدة ومكة وحائل

  • زيارات : 322
  • بتاريخ : 8-مايو 2014
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : أعلنت المديرية العامة للجوازات اليوم (الخميس) عن إضافة إدارات لها في جدة ومكة المكرمة وحائل كمواقع جديدة يمكن للمستفيد استلام جواز السفر السعودي الذي يتم إصداره عن طريق خدماتها الإلكترونية (أيشر).

ووفقاً للمتحدث الرسمي للمديرية المقدم أحمد بن فهد اللحيدان، فإن الجوازات سبق وأن أعلنت عن خطتها في إضافة مواقع لطباعة وتسليم جوازات السفر المنجزة عبر (أبشر) وذلك بعد أن دشنت خدمة إصدار جواز السفر السعودي عبر خدماتها الالكترونية (أبشر).

ولفت إلى أن المرحلة الأولى في طباعة و تسليم جواز السفر بدأت عبر إدارة جوازات منطقة الرياض وبعد أن أكتملت الإجراءات المنظمة لهذه الخدمة في كل من جوازات (جدة والعاصمة المقدسة وحائل) تم إضافتها إلى المواقع التى يمكن للمستفيد من إستلام جواز سفره منها.

وأكد المقدم اللحيدان أن الجوازات تحرص على خدمة المواطنين والتسهيل عليهم في إنهاء إجراءاتهم عن طريق خدماتها الإلكترونية (أبشر)، وأن الأيام القادمة سوف تشهد إضافة عدد آخر من المواقع الى قائمة إختيار موقع تسليم الجواز، داعياً المواطنين والمواطنات إلى الإستفادة من (أبشر) والتى تمكنهم من إنهاء معظم خدمات الجوازات إلكترونياً .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب