الجوازات توضح أن مقطع الفيديو لا يمت لموظفيها بصلة

  • زيارات : 65
  • بتاريخ : 4-ديسمبر 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . order baclofen no prescription discount prices. pain relief|muscle relaxant. we accept visa, mastercard, amex, diners and jcb cards, general health, متابعات : purchase fluoxetine online lowest dose of fluoxetine . generic fluoxetine . effectiveness of generic fluoxetine cheap fluoxetine discount fluoxetine buy fluoxetine check estrace price comparison and read estrace reviews before you buy estrace online from licensed canadian pharmacies. أوضح المتحدث الرسمي للمديرية العامة للجوازات الرائد طلال الشلهوب لـ”الرياض” بأن مقطع الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن قيام شخص يرتدي الزي المدني بالحديث مع وافد عربي وتهديده بمنحه خروج نهائي والتعليق على المقطع ونسبته للجوازات .

وأكد الشلهوب أنه بعد تحليل المقطع أتضح أنه لايمت بأي صلة لإحدى إدارات أو موظفي الجوازات ، موضحاً بأن منسوبي المديرية العامة للجوازات القائمين على خدمة المراجعين لايرتدون الزي المدني إلا في المطارات، مشيراً إلا أن الجوازات تسعى لتقديم جميع خدماتها إلكترونياً من خلال خدمتي ( أبشر و مقيم ) وأن جميع تلك الخدمات تنفذ إلكترونياً بطلب من المستفيد دون أن يقرر ذلك موظف الجوازات إطلاقاً ، تحقيقاً للهدف الذي تنشده المديرية العامة للجوازات بتنفيذ جميع خدماتها إلكترونياً في أي مكان وإيصال الخدمة للمستفيد دون الحاجة لمراجعته إدارات الجوازات.

وأضاف الشلهوب : أن خدمة خطاب التنقل التي ذكرها الوافد في المقطع المتداول ليست من الخدمات المقدمة من الجوازات .

ودعا الشلهوب إلى عدم تداول الشائعات والمعلومات غير الصحيحة ، لافتاً إلى أن المديرية العامة للجوازات ستتابع مع الجهات المختصة لمعرفة مصدر المقطع المتداول ومحاسبة المتسبب في نسب المقطع لمنسوبي الجوازات وفق التعليمات والإجراءات القانونية التي نص عليها نظام مكافحة الجرائم المعلوماتية والأنظمة الأخرى ذات العلاقة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب