“الجوازات” تطلق المرحلة الثانية من خدمة (الطرود البريدية) عبر بوابة (مقيم)

  • زيارات : 107
  • بتاريخ : 20-فبراير 2016
  • كتب في : محليات

home :: buy baclofen miorel comprises of 50 tablets , each tablet contains 10 mg 14.00eur baclofen is used to help relax certain muscles in your body. prednisone ( generic deltasone ) is a steroid drug which is made in the adrenal glands. prednisone is used to treat a wide range of disorders such as asthma  baclofen tablets. buy baclofen online. baclofen price. cheap lioresal. purchase lioresal. buy lioresal online. buy baclofen . baclofen cost . generic baclofen .

رفحاء اليوم . متابعات : تعتزم المديرية العامةللجوازات إطلاق المرحلة الثانية من خدمة الطرود البريدية عبر بوابة مقيم الإلكترونية، وذلك في منطقة القصيم، كمرحلة ثانية بعد تغطيتها في المرحلة الأولى لمنطقة الرياض، التي نُفِّذت خلالها أكثر من مليون عملية إلكترونية منذ انطلاقها.

وأوضحت “الجوازات” أن هذه الخدمة التي تأتي بعد طباعة إقامة المقيم ستوفر على المستفيد الوقت والجهد، ولاسيما أن مهمته تقتصر على طلب إضافة الإقامةفي الطرد، وتحديد العنوان المرسل إليه فقط، وهو الأمر الذي أسهم في تحقيق نتائج جيدة خلال المرحلة الأولى من تنفيذ الخدمة؛ إذ أصدر أكثر من 600 ألف إقامة، وأكثر من 400 ألف إقامة تابع، جميعها وصلت للمستفيدين، عبر أكثر من 70 ألف طرد بريدي.

من جهة أخرى، تسعى المديرية العامةللجوازات لتطوير خدمات أخرى، بتوظيف التقنية فيها بشكل أفضل، بما يلبي احتياجات العملاء، ويساعد المنشآت والأفراد على العمل بطريقة أسرع، مع مراعاة تقديم جميع هذه الخدمات للعميل بتكاليف قليلة.

الجدير بالذكر أن بوابة مقيم الإلكترونية توفر معلومات فورية وموثوقة عن أي مكفول، بواسطة رقم إقامته، وتختصر الوقت والجهد والمال المبذولة من إدارات شؤون الموظفين في المنشآت التجارية، علاوةً على تقدم البوابة إشعارات وتنبيهات لإدارات شؤون الموظفين لدى كل منشأة عند حصول أية تجاوزات أو سلوك غير قانوني خاص بمعاملات سفر أو إقامةالمقيم، إضافة إلى عملية التعبئة الآلية والمباشرة لمختلف النماذج الخاصة بالمديرية العامة للجوازات.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب