«الجوازات»: تصاريح سفر العسكريين عبر «أبشر» دون وثائق

  • زيارات : 184
  • بتاريخ : 4-مارس 2016
  • كتب في : محليات

order cheap fluoxetine 20 mg generic store provides high quality christopher wanted into haydu’s sale fluoxetine no prescription and used for him to use 

رفحاء اليوم . buy dapoxetine this study tracks the diffusion of generic fluoxetine after its release in august as compared with retail pricing (from www.drugstore.com), generic fluoxetine in  60 mg sydney australia discount prices . men’s health. erection packs, mastercard, visa, mastercard, amex, e-check, dental whitening. متابعات : أعلنت المديرية العامة للجوازات، أن خدمة تصاريح السفر للعسكريين التي سيجري ربطها بنظام «أبشر» لن تتطلب أي وثيقة، وأن إجراءاتها ستكون واضحة في النظام.

وأوضح المتحدث الرسمي بالمديرية العامة للجوازات، الرائد طلال الشلهوب: أن هنالك جهازاً خاصاً بفريق عمل «أبشر» لزيارة الدوائر الحكومية، قائلاً: “نحن اليوم في هيئة الإذاعة والتلفزيون لتقديم خدمة أبشر لمنسوبي الهيئة لمَن لم يسبق لهم الاستفادة من الخدمات المقدمة والتسجيل” .

وأوضح “الشلهوب”؛ أن خدمة تصاريح السفر للعسكريين تأتي ضمن ثلاث خدمات دشنها ملتقى أبشر للخدمات الإلكترونية الأسبوع الماضي، وهي: خدمة التغيب عن العمل للعمالة المنزلية، وخدمة تصاريح السفر للعسكريين، وخدمة تأشيرة الخروج النهائي وقت فترة التجربة»، مبيناً أن إضافة خدمة التغيب عن العمل للعمالة في «أبشر» وفرت الجهد والوقت على المواطن للتبليغ عن التغيب عن العمل للعمالة للهاربة.

وشدد الرائد طلال الشلهوب على أن البصمة والهوية الوطنية شرطان أساسيان لإصدار وتجديد جواز السفر لمن بلغ عمره ١٥ سنة، ومَن لا يصدرها لن تتم خدمته، سواء عبر نظام «أبشر»، أو من خلال المراجعة التقليدية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب