“الجوازات”: تجديد جواز السعوديين وتمديد الزيارة العائلية للوافدين من “أبشر” الاثنين المقبل

  • زيارات : 411
  • بتاريخ : 4-أغسطس 2014
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : أكملت المديرية العامة للجوازات تجهيز خدمتي تجديد جواز السفر السعودي لمن يحمل الهوية الوطنية، وتمديد الزيارة العائلية للوافدين، وذلك ضمن خدماتها الإلكترونية “أبشر” بعد تجربتهما والتأكد من جاهزيتهما.

ووفقاً لمدير إدارة العلاقات والإعلام العقيد محمد السعد، فإن الجوازات ستطلق هاتين الخدمتين عبر الخدمة الإلكترونية “أبشر”، بعد تدشينهما من قبل مدير عام الجوازات اللواء سليمان بن عبدالعزيز اليحيى، بالتزامن مع إطلاق الحملة الإعلامية للجوازات للتعريف بخدماتها الإلكترونية “أبشر” ، استكمالا لخدماتها الإلكترونية التي دشنت برعاية الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية.

وأوضح العقيد السعد أن الخدمتين ستضافان ضمن خدمات الجوازات الإلكترونية “أبشر” يوم الاثنين القادم، داعيا المواطنين والمقيمين إلى الاستفادة من خدمات الجوازات الإلكترونية “أبشر”، والمبادرة في التسجيل بها وتفعيلها من خلال زيارة أي من إدارات أو فروع الجوازات في مناطق المملكة أو من خلال أجهزة التفعيل المتوفرة بالإدارات ومكاتب الجوازات بالمراكز التجارية والمطارات الدولية، وأيضاً من خلال البنوك المعتمدة (الراجحي ــ الرياض ــ سامبا ــ الأهلي ــ الجزيرة ــ البلاد).

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب