“الجوازات” تبدأ إصدار “هوية مقيم” بدلاً من “رخصة الإقامة”.. الأسبوع القادم

  • زيارات : 112
  • بتاريخ : 7-أكتوبر 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : تعتزم المديرية العامة للجوازات البدء في إصدار “هوية مقيم” الجديدة التي كانت تسمى سابقاً “رخصة الإقامة” مطلع شهر محرم القادم. the lowest prices for prednisone from online pharmacies and prescription discount cards! before you buy prednisone, compare the best prices on prednisone  dapoxetine online purchase india . discrete overnight dapoxetine shipping. dapoxetine is used as a treatment for premature ejaculation. buy dapoxetine .

وتتميز هذه الهوية بأن مدة صلاحيتها خمس سنوات يتم تجديدها آلياً (سنة أو سنتين) ويمكن الاستفسار عن المدة المتبقية من الإقامة آلياً عبر موقع الخدمات الإلكترونية للجوازات، بحيث لا يكون هناك حاجة لطباعة الهوية عند تجديدها.

وتهدف “هوية مقيم” إلى إثبات هوية الوافد ميدانيا وتحتوي على اسم ورقم الوافد وتاريخ الميلاد والمهنة وأحقيته بالعمل وجنسيته ورقم رخصة العمل (إن وجدت) والديانة وصاحب العمل، وهي عبارة عن هوية تعريفية لكفيل الوافد ومهنته ولا يوجد لها تاريخ نهاية ويتم تجديدها إلكترونيا بشكل سنوي.

online meds rx prednisone 20 mg pills. prednisone , where can i buy deltasone in kentucky, generic for deltasone, prednisone 60 pills x 20 mg – 96.86 $ وكانت الجوازات قد أتمت مؤخرا استكمال وتجهيز جميع الوسائل اللازمة التي تمكن رجال الأمن في الميدان أو الإدارات والجهات الحكومية والخاصة من معرفة تاريخ انتهاء الإقامة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب