الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم برفحاء تقيم الحفل الختامي لأنشطة الدور النسائية

رفحاء اليوم . رفحاء : في ليلة ازدانت فيها كل معاني الفرح والسعادة، كان الطالبات هم نجومها أقيم الحفل الختامي لأنشطة دور تحفيظ القران الكريم برفحاء بحضور الأستاذة: هيا بنت سالم العقيد مديرة الشؤون التعليمية للبنات بمكتب التعليم برفحاء و مديرات ومنسوبات الدور ، بالإضافة إلى جمع غفير من الحضور شمل الطالبات وأمهاتهن ونساء المجتمع .

وقد تضمن الحفل المقام عصر يوم الخميس  ٣ / ٨ / ١٤٣٦ هـ  العديد من الفعاليات المعدة بهذه المناسبة حيث بدء الحفل بتلاوات متنوعة من القرآن الكريم من طالبات الدور النسائية ، ثم تلا ذلك كلمة لرئيسة الشؤون التعليمية بالإدارة النسائية بالجمعية الأستاذة : أمينة بنت محمد الشمري ، باركت فيها للجميع على تميزهن ونشاطهن وأشادت بالجهد الكبير الذي أنجزتها كل دار خلال العام الدراسي . ثم ألقت مديرة دار سمية النسائية الأستاذة عقيلة الشمري كلمة نيابة عن مديرات الدور ، بعد ذلك تم عرض إنجاز وحصاد كل دار من الدور النسائية . وتخلل الحفل بعض المشاركات من الدور النسائية و عرض تقرير عن مسابقة الإتقان الأولى .

وفي ختام الحفل تم تكريم الدور المتميزة خلال العام الدراسي و تكريم المعلمات و الطالبات المتميزات وكذلك تكريم الفائزات في مسابقة الإتقان الأولى .       

 

1 2 3 4 5 6       

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب