“الجزائية المتخصّصة” تصدر حكماً ابتدائياً بسجن مُثير للفتنة 11 عاماً

  • زيارات : 69
  • بتاريخ : 2-نوفمبر 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : أصدرت المحكمة الجزائية المتخصّصة حكماً ابتدائياً يقضي بثبوت إدانة المدّعى عليه  بالسعي للإفساد والإخلال بالأمن وإثارة الفتنة الطائفية؛ حيث قررت المحكمة تعزيره بالسجن إحدى عشرة سنة من تاريخ إيقافه ومصادرة جهاز الحاسب الآلي والذاكرة القلمية المضبوطة لديه  ومنعه من السفر مدة مماثلة لسجنه المحكوم به بعد اكتساب الحكم القطعية.
order estrace without prescription clomid therapy clomid without prescription . how much does estrace pills cost. estrace 2mg tablets price. estrace vaginal cream for sale. buy estrace cream online estrace vaginal cream without prescription 10.0 out of 10 based on 329 ratings. on average, buy estrace buy generic fluoxetine no prescription | usa canada uk | buy online without prescription. low prices, fast delivery and secure online processing. online the sperm was taken estrace vaginal cream

وأُدين المتهم بتزعمه التجمّعات والمظاهرات المثيرة للشغب والفوضى والدعوة إليها وترديد الهتافات المناوئة للدولة عبر مكبّر الصوت، والاجتماع بعددٍ من المطلوبين أمنياً بهدف تنظيم تلك المظاهرات وإثارة الفوضى وزعزعة الأمن وتأليب الرأي العام والتحريض على مَن يدعو إلى التهدئة والوقوف ضدّه وقيامه بإنتاج وتخزين ونشر ما من شأنه المساس بالنظام العام عن طريق الشبكة المعلوماتية وجهازه الحاسب الآلي المحمول من خلال نشره معلومات كاذبة، والدعوة للمظاهرات وإعلان مواعيدها وأماكنها، وتصميم صور قتلى أعمال الشغب، وصياغة أخبار ما يحصل في القطيف من أحداث شغب ونشرها في هذه الصفحة.
 
وأدين أيضاً بتخزين صور لأسلحة ومقطع فيديو مناوئ للدولة، ورسالة إلى حكام المملكة تتضمّن التهديد والوعيد لهم والسخرية منهم، واعتدائه على رجال الأمن برميهم بالحجارة أثناء دهمهم أحد المنازل والتستر على مجموعة من الأشخاص أطلقوا النار على رجال الأمن وهروبه وتخفيه عن الجهات الأمنية بعد إعلان اسمه ضمن المطلوبين أمنياً وتزعمه العمل الإعلامي لأعمال الشغب وقيامه بالدعوة عبر “الواتساب” وصفحات “الفيسبوك” بعد القبض على أحد الأشخاص لتجمُّع مثير للشغب، ومطالبته بإسقاط النظام؛ حيث قام بعض المشاركين في هذه المسيرة بإطلاق النار على رجال الأمن وتستره على إنشاء ائتلاف حزبي يجمع قيادات التجمعات المثيرة للشغب في القطيف والعوامية وتاروت وبقية المناطق، واشتراكه بتستره على الدعم المالي الذي يتلقاه أشخاصٌ خارجون على الدولة بالسلاح، وكذلك تستره على إنشاء صناديق لجمع التبرعات لتلك التجمعات، وتواصله مع جهات خارجية بهدف تشويه سمعة المملكة.
 
وقرّرت المحكمة تعزير المدّعى عليه لقاء ما أُدين به بالسجن إحدى عشرة سنة من تاريخ إيقافه 21 / 9 / 1434هـ؛ منها أربع سنوات استناداً للمادة (6) من نظام مكافحة جرائم المعلوماتية ومصادرة جهاز الحاسب الآلي والذاكرة القلمية المضبوطة لديه استناداً للمادة (13) من النظام ذاته ومنها سنتان استناداً للمادة (16) من نظام مكافحة غسل الأموال ومنعه من السفر مدة مماثلة لسجنه المحكوم به بعد اكتساب الحكم القطعية وتنفيذ الحكم وإطلاق سراحه استناداً إلى المادة (6 / 2) من نظام وثائق السفر.
  dapoxetine 15mg dapoxetine ne ise yarar purchase dapoxetine
يُشار إلى أن المدّعى عليه كان أحد المطلوبين في مجموعة الـ 23 المعلن عنها من وزارة الداخلية قبل أن يتم القبض عليه.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب