“الجبير” مهمة القوات السعودية في سوريا القضاء على داعش.. وقد تتوسع لمحاربة النظام

  • زيارات : 69
  • بتاريخ : 18-فبراير 2016
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : أوضح وزير الخارجية عادل بن أحمد الجبير أن مهمة القوات السعودية في سوريا ستتركز على محاربة تنظيم داعش الإرهابي والقضاء عليه، مشيراً إلى أن المهمة قد تتوسع لتشمل محاربة النظام، في حال قرر ذلك التحالف الدولي الذي تقوده أمريكا.

وأكد الجبير أن العملية التي تقودها المملكة في اليمن لن تتوقف حتى عودة السلطة الشرعية، مشيراً إلى أن القوات السعودية المشاركة في اليمن ليست سوى جزء صغير جداً من القوات المسلحة السعودية بجميع أفرعها البرية والبحرية والجوية.

وأضاف وزير الخارجية، في لقاء مع الوكالة الفرنسية للأنباء، أن مسألة سيطرة القوات اليمنية الحكومية على كامل الأراضي اليمنية ليست سوى مسألة وقت، لافتاً إلى أنها تمكنت من استعادة 75% من الأراضي اليمنية، ومؤكداً أن العمليات أجبرت الحوثيين وصالح على البحث الجدي في الحل السياسي.

وفيما يتعلق بأسعار النفط، أكد الجبير على أن المملكة لن تخفض إنتاجها وغير مستعدة لذلك، مشيراً إلى أن المملكة ستحافظ على حصتها في السوق ما لم يقرر المنتجون الآخرون تخفيض الإنتاج.

buy baclofen online buy levitra generic test muscle effects nasal or or hers in legs anything 100-hue … , baclofen generic drug, baclofen generic price. online canadian pharmacy store! buy dapoxetine online india. approved pharmacy, cheap priligy dapoxetine.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب