الجبير للقناة الرابعة البريطانية: القضاء السعودي مستقل ولا نقبل التدخل في أحكامه

  • زيارات : 60
  • بتاريخ : 15-يناير 2016
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : قال عادل الجيبر وزير الخارجية، إن النظام القضائي في المملكة مستقل وعادل وشفاف، مؤكداً أن إجراءات التقاضي شأن داخلي يجب أن يُحترم من الجميع مثلما نحترم الأنظمة القضائية في البلدان الأخرى ولا نتدخل فيه.

وأوضح في حديث له بالقناة الرابعة البريطانية، أن السعودية تحترم الأنظمة القضائية في بريطانيا وغيرها ولا تتدخل فيه، كذلك على الآخرين احترام القضاء السعودي وألا يتدخلوا فيه. buy amoxil online, solvent used for reconstituting amoxicillin injection, uti infection antibiotics cipro.

وحول اعتماد السعودية للإعدام كعقوبة وتأثير ذلك على صورة المملكة في الخارج رد الجبير قائلاً: “إن بريطانيا لا تنفذ عقوبة الإعدام وهذا شأنها ونحن نحترم ذلك، لكن المملكة تنفذ حكم الإعدام والقصاص، وكذلك الولايات المتحدة وغيرها من الدول وعلى الآخرين أن يحترموا ذلك أيضًا باعتباره قانوناً”. where to buy dapoxetine online shipping overseas. american men, this exercise to watch, one guy is lower, sildenafil dapoxetine review.

وفيما يتعلق بصورة المملكة أمام الشعب البريطاني، أكد وزير الخارجية أن هذه مشكلتنا التي يجب أن نتعامل معها ونعمل على حلها عن طريق التواصل مع وسائل الإعلام البريطاني والمؤسسات الأكاديمية البريطانية وغيرها؛ لتوضيح الصورة الصحيحة عن المملكة.

وحول اتهام السعودية والتحالف العربي بارتكاب خرق لحقوق الإنسان في اليمن، أكد الجبير، أنه لا يمكن الاعتماد على تقارير غير موثقة أو يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي لتسويق ادعاء خاطئ، مستشهداً بزعم إيران أن سفارتها في صنعاء تعرضت للقصف، واتضح أن هذا الادعاء خاطئ. buy prednisone online >> high quality, generic prednisone without prescription . prednisone is prescribed for the treatment and prophylaxis of such diseases as rheumatism, rheumatoid can i order prednisone online for my dog

purchase discount medication! buy dapoxetine online india . cheapest rates, generic levitra dapoxetine . وتابع وزير الخارجية بقوله “إن هذا الادعاء منافٍ للحقيقة”، مؤكداً أنه إذا حدثت أي أضرار جانبية، نحقق فيها، والحروب في العالم كله تحدث فيها أضرار جانبية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب