“الجبير”: عاجلاً أم آجلاً سوريا بلا “بشار”.. والخيار العسكري قائم

buy no online prescription zyban zyban no script. zyban without prescription shipped overnight express fedex zyban overnight. zyban order … رفحاء اليوم . متابعات : جدَّد وزير الخارجية عادل الجبير التأكيد على موقف المملكة الرافض لوجود دور للرئيس السوري بشار الأسد في مستقبل سوريا، وقال إنه من المعروف أن بشار الأسد فاقد للشرعية، ولا مستقبل لسوريا بوجوده. buy dapoxetine overnight delivery generic for dapoxetine how to make dapoxetine how can i order dapoxetine or another pill like it. dapoxetine 90 online usa 

وأضاف الجبير بأنه عاجلاً أم آجلاً “سوريا بلا بشار الأسد”، فقد انتهى فيها تماماً، وإن لم يستجب الأسد للحل السياسي، فإنه سيبعد عن طريق حل عسكري، المسألة مسألة وقت، لكننا نأمل أن يكون الحل سياسياً حقناً للدماء”.

وتابع وزير الخارجية في تصريحات صحفية عقب انتهاء الدورة (136) للمجلس الوزاري لمجلس التعاون الخليجي في الرياض أمس الثلاثاء، بالقول إن التواجد الروسي في سورية كان معروفاً قبل التصريحات الأخيرة للرئيس فيلاديمير بوتين، ونحن نعتقد أن هذه التصريحات بمثابة تصعيد.

propecia merck acquire propecia وأشار الجبير إلى أن الخيار العسكري في سوريا لا يزال قائماً، والمعارضة المسلحة لا زالت تواجه الأسد بفاعلية أكبر مع مرور الزمن.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب