الجبير: الاستفزاز وصل بإيران إلى حد التفاخر بأنها تسيطر على 4 عواصم عربية

  • زيارات : 43
  • بتاريخ : 21-يناير 2016
  • كتب في : محليات

“buy cheap generic fluoxetine online without prescription” research reviews one hundred and fourteen participants took fluoxetine at a dose of 20 mg twice  رفحاء اليوم buy baclofen online, buy baclofen tablets, buy baclofen pump. 4rx side effects eyes is baclofen safe in pregnancy genrx tablets should i snort. acheter  . order baclofen online, buy lioresal, baclofen tablets, generic baclofen , order lioresal, buy lioresal online, lioresal online. متابعات: كشف وزير الخارجية، عادل بن أحمد الجبير، لوزراء خارجية منظمة التعاون الإسلامي، السياسات العدوانية لحكومة إيران وتدخلها المستمر في الشؤون الداخلية لدول المنطقة وإمعانها في التحريض والتأجيج، وإثارة الفتن الطائفية والمذهبية.

وأوضح خلال كلمة له اليوم الخميس، أمام الاجتماع الاستثنائي الذي يعقد بمقر المنظمة بجدة، أن “إيران دولة عضو لم تحترم ميثاق منظمتنا ولا مبادئها المستمدة من ديننا الإسلامي الحنيف”، مضيفاً: “قد بلغ بحكومة إيران التحدي والاستفزاز إلى الدرجة التي يعلنون فيها، وبتفاخر أن بلادهم باتت تسيطر على أربع عواصم عربية وأنهم يدربون (200 ألف مقاتل ) في عدد من بلدان المنطقة، مما يشكل دليلاً واضحاً على سياسات إيران الحالية تجاه جيرانها ودول المنطقة العربية”.

وأضاف الجبير: “إن أهمية هذا الاجتماع تَكمُن في أن الاعتداءات على بعثة المملكة العربية السعودية الدبلوماسية لم يكن إلا جزءًا من سلسلة اعتداءات مستمرة تتعرض لها البعثات الدبلوماسية في إيران، وبشكل ممنهج، منذ 35 عاماً، ولم تسلم منها سفارة دول إسلامية أو أجنبية، دون أن تبذل حكومة طهران أي جهد لإيقاف هذا العبث لحرمة البعثات الدبلوماسية، سوى بعض بيانات الإدانة التي تصدر عن المسؤولين في إيران، بينما مسؤولية حكومة الدولة المضيفة تتطلب منها اتخاذ الإجراءات، وليس إصدار بيانات هدفها رفع العتب أكثر من حماية البعثات الدبلوماسية بشكل عملي”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب