الجبلين يناشد جماهيره لمؤازرته أمام التوباد

رفحاء اليوم . ياسر سعود الرفاع : ناشدت إدارة نادي الجبلين جماهيرها بمؤازرة فريقها الأول  عصر يوم غدٍ الجمعة أمام فريق التوباد على ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية بحائل وذلك ضمن مباريات الاياب لدور الـ١٦ من تصفيات الصعود للدرجة الثانية .

وأكدت الإدارة الجبلاوية بأن المدرج الشمالي للأستاد الرياضي بحاجة لوقوفكم خلف كيان النادي لاسيما أن الفريق لم تتبقى له سوى خطوات قليلة للعودة والإمساك بطريق الصعود و البحث عن الإنجازات التي تُسعد جماهيره .

وقال نائب رئيس نادي الجبلين والمشرف العام على الفريق الأول بأنه متفائل بحضور الجماهير ومؤازرتها للكيان مهما كانت الأسباب وأنّ العمل  الفني والاداري خلال الفترة الماضية لا يكتمل إلا بوجود الجماهير الجبلاوية ، وأكد المشعل بأنه على ثقة كبيرة بلاعبي الفريق وأن ثقة اللاعبين بأنفسهم ستزيد بتواجد تلك الجماهير  خلفهم لحسم المباراة والتأهل لدور الثمانية .

علماً بأن في لقاء الذهاب والذي أقيم أمام التوباد يوم السبت الماضي على ملعب الشعلة قد إنتهى بالتعادل بهدف لمثله جاء عن طريق الكابتن أنور السمير ، ووصف الجهاز الفني بقيادة المدرب التونسي حكيم عون هذه النتيجة بالإيجابية ولكن لا سبيل للتهاون في نتيجة المباراه وأن الفوز هو الهدف الوحيد للوصول للهدف المطلوب .

 

1 2 3 4 5 6 7 8

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب