الجبرين: زيادة قروض “التسليف” الاجتماعية 33%.. قريباً

  • زيارات : 365
  • بتاريخ : 27-فبراير 2014
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : كشف مسؤول في البنك السعودي للتسليف والادخار، أنه يتوقع أن يصدر قرار مجلس إدارة البنك الذي عقد اجتماعه أخيرا في الرياض، بالموافقة على قرار رفع قيمة القروض الاجتماعية من 45 ألفاً إلى 60 ألف ريال قريبا.

وقال المتحدث الرسمي للبنك، أحمد الجبرين، إن الفترة القريبة المقبلة سيكون فيها الحسم، بحيث سيتم إعلان قرار مجلس الإدارة سواء أكان بالموافقة أو الرفض أو التعديل على الشروط المرفوعة، وتابع وفقا لـ “الاقتصادية”: “ننتظر الضوء الأخضر من قبل مجلس إدارة البنك للموافقة على القرار، وأول ما سيتم إصدار القرار سيعلن على الفور وسيتم عقد مؤتمر صحافي تفصيلي بذلك”.

وأضاف المتحدث الرسمي للبنك: “الأخبار والمعلومات تبشر بالخير.. أنا متفائل بموافقة مجلس إدارة البنك على القرار”. كما أنه من المتوقع أن يتم رفع سقف الرواتب من ثمانية آلاف ريال إلى عشرة آلاف ريال، لإتاحة الفرصة لشريحة كبيرة من المواطنين للدخول ضمن قائمة المستفيدين.

ويمنح البنك في الوقت الحالي نحو 11 ألف قرض اجتماعي بشكل شهري بقيمة تصل إلى 500 مليون ريال، عبر برنامجين للتمويل الأول متخصص في مجال تمويل المشاريع الناشئة والصغيرة، والآخر برنامج القروض الاجتماعية لذوي الدخل المحدود التي تصل إلى 45 ألف ريال بقسط شهري 750 ريالا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب