الجامعة العربية ترحب بقرار الاتحاد الأوروبي بشأن منتجات المستوطنات الإسرائيلية في الأراضي المحتلة

رفحاء اليوم . متابعات: رحبت الجامعة العربية بقرار المجلس الوزاري في الاتحاد الأوروبي بشأن تأكيد التزام دول الاتحاد بضمان استمرار التنفيذ الكامل والفعال لتشريعات الاتحاد الأوروبي الحالية والترتيبات الثنائية التي تنطبق على منتجات المستوطنات الاسرائيلية وكذلك التزامه بضمان أن تشير كل الاتفاقيات المبرمة بين إسرائيل والاتحاد الأوروبي بشكل صريح إلى عدم انطباقها على الأراضي التي احتلتها إسرائيل عام 1967 .

buy baclofen online, baclofen and warfarin, baclofen and rheumatoid arthritis. intrathecal therapy lioresal oral solution baclofen south africa intrathecal after online canadian pharmacy store! prednisone 10 mg kit. approved pharmacy, buy prednisone . وأكد الأمين العام المساعد رئيس قطاع فلسطين والأراضي العربية المحتلة بالجامعة العربية الدكتور سعيد أبو علي في بيان له اليوم أن الخطوة الأوروبية تؤكد التمسك بالشرعية والقانون الدولي وتعبر عن قيم العدالة والحرية بالمعاني والأبعاد السياسية التي تنطوي عليها لجهة الأراضي العربية والفلسطينية المحتلة منذ سنة 1967 بما يؤكد عدم شرعية الاستيطان والاحتلال بالأساس، ما يعني عدم شرعية اجراءاته وسياساته وممارساته كافة. spray onde comprar no brasil spier dapoxetine canada priligy ilaci buy dapoxetine sweden uk forum. ilaci rezeptpflichtig dapoxetine bg comprar generico de 

وقال “أبوعلي ” إن الجامعة العربية تقدر هذا الموقف الأوروبي وجهود الممثلة الأعلى للسياسة الخارجية والأمنية بالاتحاد الأوروبي فيدريكا موجريني وتتطلع إلى دور أوروبي أكثر فعالية من جميع دول الاتحاد في إنهاء الاحتلال وإقامة الدولة الفلسطينية وتحقيق السلام العادل والشامل على أساس قرارات الشرعية الدولية ومبادرة السلام العربية .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب