الجامعة العربية تدعو لإصدار قرار ملزم لوقف إطلاق النار في سوريا

purchase discount medication! buy prednisone online . cheapest rates, get prednisone online . رفحاء اليوم . متابعات : دعا الأمين العام لجامعة الدول العربية الدكتور نبيل العربي، إلى إصدار قرار عاجل من مجلس الأمن يلزم جميع الأطراف المعنية بالأزمة السورية بإنهاء تصعيد العمليات العسكرية والوقف الفوري لإطلاق النار، من أجل حماية السكان المدنيين وخلق الظروف الملائمة لإدخال المساعدات الإنسانية العاجلة إلى المدن والقري السورية المحاصرة نتيجة لتصاعد العمليات العسكرية.

وأكد الأمين العام للجامعة العربية في بيان صحفي له اليوم، أن التدهور الخطير للأوضاع الإنسانية في سوريا وما تشهده المناطق المحيطة بمدينة حلب من عمليات نزوح جماعي للسكان المدنيين تستدعي مثل هذا التحرك العاجل، مبينا أن عدم الالتزام بتنفيذ قرار مجلس الأمن رقم 2254 الصادر في 18 ديسمبر 2015 والخاص بوضع آلية لوقف إطلاق النار، أدى إلى تفاقم الأوضاع الإنسانية، وعرقلة مسار مفاوضات جنيف بين المعارضة السورية والنظام السوري. buy atarax australia. chinese cucumber has been used to treat invasive moles. buy lida daidaihua australia category assigned b xyzal vs atarax pregnancy … dec 12, 2014 – buy cheap generic estrace online without prescription. more info about “ estrace online“. buy estrace cream canada. academic world plus 

وأعرب العربي عن أمله في أن يتوصل اجتماع المجموعة الدولية لدعم سوريا المقرر عقده في ميونيخ، غداً، إلى تحقيق التوافق بين مختلف الأطراف الإقليمية والدولية المعنية لإقرار مثل هذه الآلية لوقف إطلاق النار وإتاحة وصول المساعدات الإنسانية لجميع المناطق المحاصرة، تمهيداً لاستئناف المفاوضات في جنيف وبدء مسار الحل السياسي للأزمة السورية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب