الجامعة الإلكترونية تفتح باب القبول لخريجي الثانوية العامة

  • زيارات : 518
  • بتاريخ : 7-يونيو 2013
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : أعلنت الجامعة السعودية الإلكترونية عن فتح باب القبول لحملة الثانوية العامة، وما يعادلها من الطلاب والطالبات لدراسة البكالوريوس بكليّات الجامعة للعام الأكاديمي 1434/1435 هـ، ابتداء من يوم السبت 06 شعبان لعام 1434 هـ، وحتى نهاية دوام الأربعاء 17 شعبان الجاري، عن طريق البوابة الالكترونية للجامعة.

وحسب عميد القبول وشؤون الطلاب في الجامعة، الدكتور أحمد بن إبراهيم الربيع، فإن القبول سيتاح في كلية العلوم الإدارية والمالية في تخصصي المحاسبة، والتجارة الإلكترونية، وكلية الحوسبة والمعلوماتية تخصّص تقنية المعلومات، وكلية العلوم الصحية تخصّص المعلوماتية الصحيّة، في مختلف فروع الجامعة بالرياض، وجدة، والدمام، والمدينة المنورة، والقصيم، والجوف، وأبها.

وأوضح أن الجامعة تقبل الطلاب والطالبات الحاصلين على الشهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها لنيل درجة البكالوريوس من الكليات المذكورة آنفًا دون النظر إلى سنة التخرّج، على ألا يكون المتقدم أو المتقدمة تم فصلهم من أي جامعة بقرار تأديبي أو ملتحقين بجامعات أخرى، مبينًا أن القبول النهائي للطلاب المتقدمين سيكون بحسب المفاضلة بينهم، لافتاً إلى أن إعلان نتائج القبول وارسال الوثائق الأصلية للجامعة وسداد الرسوم سيكون يوم 24 شعبان، ويستمر حتى الثاني من شهر رمضان المبارك.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب