الجامعة الإلكترونية تتيح القبول بالقانون دون امتحان قياس

  • زيارات : 90
  • بتاريخ : 24-نوفمبر 2015
  • كتب في : محليات

i like them both because they’re easy to use and packed with money-saving info in fact, going generic will save you more money on prescriptions than any look what happens ifyou buy this generic medication instead of the name brand: going generic name-brand prozac $8,290/year generic fluoxetine 1,940/year big  رفحاء اليوم . متابعات : أعلنت عمادة القبول وشؤون الطلاب في الجامعة السعودية الإلكترونية عن فتح باب القبول للالتحاق بقسم القانون في كلية العلوم والدراسات النظرية (لخريجي الثانوية العامة من الرجال) خلال الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 1436/1437هــ ، ابتداءً من 24 حتى 28 صفر الجاري. amoxil alcohol , buy amoxil alcohol online from an approved certified pharmacy, overnight shipping, best prices, fast shipping pharmacy.

atarax mg, atarax tablets 25mg, atarax 25 mg tablet, hydroxyzine 25, hydroxyzine 25mg, buy hydroxyzine online, cheap hydroxyzine. atarax reviews وأوضح عميد القبول وشؤون الطلاب بالجامعة الدكتور عبدالإله بن محمد المعيوف أن قبول الطلاب سوف يكون في فروع الجامعة في : الرياض، الدمام، جدة ، أبها، القصيم، عبر بوابة القبول على الرابط seu.edu.sa .

وأشار إلى أن الجامعة تقبل المتقدمين الحاصلين على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها مهما كنت سنة تخرجهم بغض النظر عن العمر ، كما أن الجامعة لا تشترط على المتقدم إحضار نتيجة اختبار القدرات والتحصيلي، على أن يتم القبول بحسب المفاضلة تنافسياً بين المتقدمين على أساس نسبة الثانوية ، علماً بأن الطالب المقبول سوف يرسل المستندات المطلوبة عن طريق البريد الممتاز مجاناً .

ودعا من يرغب في الاطلاع على شروط القبول والمستندات المطلوبة والتقويم الزمني للقبول إلى زيارة موقع الجامعة الإلكترونية على الرابط seu.edu.sa .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب