الجاسر: قريبًا.. فسخ عقود اللاعبين المخمورين .. و ينفي علاقته بإيقاف نور

رفحاء اليوم . متابعات : كشف فوزي الجاسر، رئيس لجنة الصحة والسلوك الرياضي، أنه سيتم تغليظ العقوبات المفروضة على الرياضيين الذي يثبت تعاطيهم الكحول والخمور أو أي مادة محظورة، خلال مشاركتهم في المنافسات الكروية بالمملكة، وقال إن العقوبة ستكون شديدة، وستصل إلى حد وضع بند في العقود الموقعة بين الأندية واللاعبين، يتم بموجبه فسخ التعاقد فور ثبوت تناول اللاعب للخمور أو أي مادة محظور تناولها.

وأضاف الجاسر أن اللجنة ستتعامل في البداية مع اللاعب من منطلق السرية حفاظًا على مستقبله؛ إلا أنه مع تكرار المخالفات سيكون هناك تصعيد في العقوبات لتصل إلى حد إلغاء تعاقده مع ناديه، مشيرًا -في الوقت نفسه- إلى أن اللجنة لا تملك أية إحصاءات عن اللاعبين الذين يتناولون الخمور والمواد الممنوعة. order fluoxetine uk order fluoxetine online no prescription purchase fluoxetine where can i buy fluoxetine purchase fluoxetine online fluoxetine cheap

baclofen. we beat all competitors price. order baclofen online cod accepted louisiana, baclofen annual sales. baclofen price india . online purchase baclofen

ونفى رئيس لجنة الصحة والسلوك الرياضي أي علاقة للجنته بقضية محمد نور لاعب الاتحاد الموقوف على خلفية وجود عينات إيجابية لمادة منشطة محظور تناولها في عينة تم سحبها منه عقب إحدى المباريات.

nov 25, 2011 – fluoxetine cod overnight delivery buy fluoxetine online cod. fluoxetine online no perscription cheap fluoxetine cash on delivery. fluoxetine  وشدد فوزي الجاسر على أن اللجنة لا تقوم بالتدخل في الحياة الخاصة للاعبين، وقال إن هدف اللجنة هو مساعدة اللاعبين على الابتعاد عن العادات السيئة التي تسبب لهم الضرر.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب