الجابر يستعد لـ”غربلة” الهلال

رفحاء اليوم . متابعات : قالت مصادر أن المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الهلال سامي الجابر توصل إلى قناعة تامة بعدم جدوى استمرار بعض عناصر فريقه بعد ما يزيد على الشهر من فترة الإعداد، لعب خلالها الفريق 6 مباريات تجريبية كانت كافية للحكم على عطاء اللاعبين وقدرتهم على خدمة الفريق بالطريقة التي يعتمد عليها الجهاز الفني.
وكان الجابر ألمح فور نهاية مباراة فريقه أمام الرفاع البحريني أول من أمس والتي كسبها الهلال (2 /1)، إلى أن بعض اللاعبين لن يعتمد عليهم في منافسات الموسم الجديد، عكس الغالبية الذين وصلوا إلى درجة عالية من الإقناع.
وتشير المصادر إلى أن الجهاز الفني يتشاور حالياً حول الأسماء التي سيتم الاستغناء عنها، ومناقشة الأسماء البديلة، سواء بتصعيد عدد من لاعبي الفريق الأولمبي أو حتى التفاوض مع أسماء جديدة من أندية أخرى، لا سيما وأن فترة التسجيل تستمر حتى 11 سبتمبر المقبل، مع منح اللاعبين غير المرغوب بهم الضوء الأخضر للبحث عن أي ناد يرغبون بالانتقال له.
من جانبه، قطع البرازيلي تياجو نيفيز شوطاً كبيراً نحو الجاهزية بعد أن ظل طوال الأيام الماضية يخضع لبرنامج لياقي على فترتين.ويحتاج نيفيز عدة أيام للوصول إلى المستوى المطلوب من اللياقة، حيث سيكون جاهزاً عقب عيد الفطر، وستكون الفرصة متاحة أمامه للمشاركة في المباراة الودية أمام الوداد المغربي في 13 أغسطس المقبل، وأمام الشعلة في 17 من ذات الشهر.
من جهته، واصل اللاعب عبدالعزيز الدوسري برنامجه اللياقي والتأهيلي وهو يحتاج مزيداً من الوقت لإتمام برنامجه، وكذلك الحال للمهاجم ياسر القحطاني الذي يحتاج أسبوعاً آخر للدخول في التدريبات الجماعية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب