الجابر: لاعبو الهلال لم يصلوا مرحلة إكمال مباراة

رفحاء اليوم . متابعات : أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال سامي الجابر، أنه يضع رضا جماهير ناديه عن الفريق ضمن أولوياته، مبينا أن طموحه أن ترى جماهير الهلال فريقها يلعب بأعلى مستوى في المباريات.
وأبدى الجابر رضاه عن سير المرحلة الثانية من الإعداد ومشاركته الحالية في بطولة العين الرباعية، التي كسب أولى مواجهاته فيها أمام كاظمة الكويتي (4/ 1) الثلاثاء الماضي، مشيراً إلى أن الدافع الأكبر للمشاركة خلق التجانس بين اللاعبين بعد التغييرات الجذرية في تشكيلة الفريق عقب التعاقد مع رباعي أجنبي ودخول عناصر محلية جديدة، وحاجة الفريق للعب مباريات برتم مقارب للوصول للجاهزية المطلوبة، وقال “مثل هذه المباريات تبين مدى ما وصل إليه الفريق من استعداد بدني وذهني وتكتيكي، وتكشف جاهزية اللاعبين وهو ما يبحث عنه الجهاز الفني”.
وشدد المدير الفني للهلال على رغبته في تجهيز كافة اللاعبين. وكان الجابر ضم للبعثة لاعبين غير جاهزين فنياً ولياقياً مثل ياسر القحطاني، وعبدالعزيز الدوسري، لمتابعتهم عن قرب وإعدادهم بالشكل المطلوب. وأكد أن لاعبيه وصلوا إلى مرحلة متقدمة من اللياقة وأن بإمكانهم حالياً لعب ما يزيد على 70 دقيقة، وقال “متى ما كان كل اللاعبين في كامل جاهزيتهم وتصميمهم ورغبتهم وتركيزهم فإنه سيكون لدي فريق صعب”.
ويسعى الجابر لإيجاد توليفة جديدة وتجربة لاعبين آخرين حينما يواجه اليوم الرفاع البحريني على ملعب خليفة بن زايد في مدينة العين الإماراتية في ثاني مبارياته في بطولة العين الرباعية، حيث يبحث الجهاز الفني لوصول لاعبي الفريق للمعدل اللياقي المطلوب رغم حرارة الجو والرطوبة العالية التي تسود الإمارات حالياً بجانب الصيام.
ويهدف الجهاز الفني لتجهيز كافة اللاعبين من خلال مباريات البطولة، وكذلك المواجهتين التجريبيتين اللتين سيخوضهما بعد عيد الفطر المبارك حينما يواجه الوداد المغربي في الـ13 من أغسطس الحالي، ثم الشعلة في الـ17 من الشهر ذاته، لتكون البروفة النهائية قبل أن يفتتح الفريق مشواره في دوري عبداللطيف جميل للمحترفين حينما يستضيف العروبة في 23 أغسطس ضمن الجولة الأولى من المسابقة.
من جانبه، شكر رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد، شركة موبايلي الشريك الاستراتيجي للنادي ممثلةً بالعضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة خالد الكاف، على تعاونه الكبير وجهوده في سبيل تفعيل الشراكة الرسمية التي تجمع الطرفين، وتمنى استمرار العلاقة المتميزة بما يعود بالنفع على الطرفين، والتي تعد بمثابة النموذج الأمثل للشراكة الاستراتيجية في المجال الرياضي.
على صعيد ذي صلة، بدأت شركة موبايلي بإزالة صور اللاعبين القديمة من ممرات النادي، تمهيداً لوضع صور اللاعبين بالزي الجديد، خاصة وأن الهلال ضم لاعبين أجانب جددا هم الكوري الجنوبي تشوو هوان، والإكوادوري كاستللو، والمغربي عادل هرماش، والبرازيلي تياجو نيفيز، إضافة لعدد من اللاعبين المحليين أبرزهم ناصر الشمراني، ويوسف السالم وعبدالله الحافظ.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب