التويجري ساخرًا: النصر يُنافس على “الثامن” فلِمَ يستاء من التحكيم؟

رفحاء اليوم . متابعات : قال الناقد الرياضي عادل التويجري إن أغلب الأندية تتضرر من التحكيم ولكنها تتنافس على المركز الثاني أو الثالث وليس المركز الثامن وذلك في تعليقه على بيان نادي النصر الذي عبر عن استيائه من أداء التحكيم السعودي المحلي.

price in india dapoxetine online online pharmacy. buy baclofen online. in stock – same day worldwide shipping . money back guarantee. buy cheap generic or brand baclofen online. bestellen dapoxetine co.uk dapoxetine bahrain dapoxetine prix maroc. como se usa dapoxetine hcl tablets 60 mg priligy peru  وأضاف خلال لقاء له على برنامج “أكشن يا دوري” قائلا: “لا أعلم هل بيان النصر أكشنة كما صرح رئيسه سابقًا وقال إن أغلب بياناتنا ضد التحكيم أكشن أم هم متضررون فعلا؟”.

كانت إدارة النصر قد أصدرت بيانا أمس عبرت فيه عن استيائها الشديد مما وصل إليه “سوء التحكيم المحلي” وتحديدا في مباريات النصر خلال الموسم الحالي.

وجاء بالبيان: “لقد تسبب ذلك في سلب نقاط مستحقة في 4 مباريات من دوري جميل وهي هجر والقادسية والفيصلي والتعاون كما أن الحكم المحلي أسهم بشكل مباشر في خروج النصر من مسابقة كأس ولي العهد أمام شقيقنا الشباب”. buy fluoxetine online | usa canada uk | buy online without prescription . low prices, fast delivery and secure online processing. fucidin without prescription

وفي نهاية البيان جددت إدارة النادي طلبها بتكليف إدارة لقاءات الفريق إلى حكام أجانب على أن يتكفل النادي بهذه المصاريف.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب