التميز والعطاء . . من خلال قراء “رفحاء اليوم”

رفحاء اليوم . سامي ماجد

هم المرآة التي نرى من خلالها “رفحاء اليوم” . . وهم الوقود الذي يدفعنا للتميز والعطاء . . هم أيضاً العين الناقده التي ترينا أخطاءنا . . مجموعة من القراء والمتابعين للصحيفة عبروا عن مرور عام بكلماتهم الخاصة :

الأستاذ عيادة طراد الشمري
” رفحاء اليوم ” من رحم التميز ولدت , كانت أولى صرخاتها إبداع . . ومن أقلام الرائعين تغذت نشأت بين منافسين مبدعين وتربت على الحيادية والمصداقية . ألف مبروك مرور عام على ولادتها وكل عام وأنتم بخير وتميز .

الأستاذ عايد فرحان المعيوف
” رفحاء اليوم ” هي جريدتي اليومية وإفطاري الصباحي الذي من خلاله أرى كل ماهو جديد بمحافظة رفحاء , صحيفة خفيفة وهادئة تزودنا بكل أحداث ومناسبات محافظتنا الغالية رفحاء . ما أعجبني بالصحيفة أيضاً كتابها فالصحيفة جمعت مابين طموح الشباب وخبرة المخضرمين . مبروك للقائمين على الصحيفة وعقبال مائة عام .

الأستاذ بدر حماد السوقي
ذكريات بدايات الإبداع أغلى الذكريات . . يتعانق أريجها بسمو الإرادة ودوام الإفادة والوقف على من التميز والرقي في صحيفتنا ” رفحاء اليوم ” يدل على قوة المادة وجمال الأسلوب وابداع المعطي ورقي المتلقي . دامت هذه الإبداعات بسمو أعواماً مديدة .

الأستاذ عارف عويد الشمري
أشكر القائمين على صحيفة ” رفحاء اليوم ” من أسرة تحرير وكتاب وأعضاء وأحب أن أأهنيء القائمين على الصحيفة المتميزة بالصداقية والحيادية والتي وصلت للتطور والتنظيم العالي خلال سنة مليئة بالأخبار الجوهرية والحصرية بالمنطقة كانت فيها الصحيفة سبّاقة بطرح كل ماهو جديد بكل صدق ومهنية وحيادية . مبروك مرور عام كامل متمنياً لكم مزيداً من التوفيق والنجاح .

الأستاذ خالد سعدون التومي
أتقدم بأسمى أيات التبريكات والتهاني لجميع القائمين على صحيفة ” رفحاء اليوم ” التي تعد صحيفة كل أهالي رفحاء على ماتقدمه من أخبار وتقارير بشكل مهني حيادي بعيد الفبركات الإعلامية . كل الشكر والتقدير للقائمين على الصحيفة وبارك الله في مساعيهم على مايقدمونه من خدمات لأهالي محافظة رفحاء .

الأستاذ قادي محمد الويباري
” رفحاء اليوم ” كانت حلم , وأصبحت فكرة , وتحولت إلى واقع . واليوم يشكل أعضاء وزوار الصحيفة رافداً عذباً يرويها بمساهماتهم ومشاركاتهم . وبهذه المناسبة أتقدم بالشكر لكل من شارك في رقي هذه الصحيفة ولو بكلمة واحدة , وكل من شجع على الفكرة وتنفيذها متمنياً للجميع التوفيق والسداد .

الأستاذ عايد قعيميل الشمري
نبارك للقائمين على صحيفة “رفحاء اليوم” مرور عاماً كاملاً من العطاء والتميز حيث استطاعت في هذه الفترة الوجيزة أن تحقق نجاحات حقيقية على أرض الواقع وأخذت تزاحم الصحف الإلكترونية بالمنطقة , ونتمنى لها التقدم والإزدهار.

الأستاذ حمد محسن الخمعلي
صحيفة ” رفحاء اليوم ” هي صحيفة الجميع فمنها عرفنا المصداقية في القول , والجد في العمل , ليزرع حصاد ذاك الجهد المتعب بتقبل الجميع لها , وإعتمادها كمصدر قوي ومصدق من قبل جميع من تهمه أخبار حواري رفحاء وأخبار الوطن والعالم أيضاً . نتمنى للقائمين على ” رفحاء اليوم ” التوفيق الدائم فهم خير واجهة لشارعنا الرفحاوي .

الأستاذ ماجد مطلق العنزي
أعتقد أن مرور سنة واحدة على تدشين صحيفة إلكترونية يعتبر زمن بسيط جداً . ! ولكن عندما نقيسها فعلياً فقد قدمت صحيفة ” رفحاء اليوم ” الإلكترونية العزيزة مايوازي سنين بالنسبة لغيرها من بقية الصحف الإكترونية . مبروك للقائمين على صحيفتنا ” رفحاء اليوم ” مرور عام كامل ومن تميز إلى آخر بإذن الله .

الأستاذ فايز حزام العنزي
الف مبروك للسنة الهجرية مرور “رفحاء اليوم” عليها , تمنياتي لها وللقائمين عليها بمزيد من التقدم والإزدهار اليوم وغداً وعقبال مائة عام.

الأستاذ فهد عايد الشمري
تعد ” رفحاء اليوم ” من الصحف التي برزت وأخذت مكانتها الإعلامية في محافظة رفحاء على وجه الخصوص ومنطقة الشمال بشكل عام رغم مرور فترة قصيرة على ظهورها , وهذا يدل على نشاطها البارز والإدارة المميزة التي تدير الصحيفة . مبروك مرور عام على تأسيس الصحيفة وعقبال مائة عام .

تعليق واحد على: التميز والعطاء . . من خلال قراء “رفحاء اليوم”

  1. 1
    منصور شافي الشلاقي

    ما بين “حائل” و “رفحاء” الجميلتين.. وبالتحديد من مدينة “تربة”.. أبعث أسمى عبارات التهاني والتبريكات لكم في صحيفة “رفحاء اليوم” الإلكترونية إدارة.. ومحررين.. ومراسلين.. بمناسبة مرور (عامٌ) على تدشين الصحيفة.. وانطلاقتها في تغطية أخبار ومناسبات المحافظة وتوابعها.
    ومن خلال اطلاعي.. وزياراتي المتكررة لموقع “رفحاء اليوم” أجدني مسروراً لما تتميز به الصحيفة من إحترافية ومهنية في العمل.. بعيداً عن المهاترات والمغالطات.
    فهناك صحف إلكترونية سبقتها في الإنطلاقة.. ولكنها فقدت الاحترافية والمصداقية.. فاختفى وهجها.. وضاعت هويتها.
    ومما يحسب لصحيفة “رفحاء اليوم” الإلكترونية إلتزامها بمبادئها.. وسيرها على خط واحد هدفه المصداقية والمهنية.. ودعواتي لكم بالتوفيق والنجاح دوماً.. ومعذرةً على الإطالة.!

    منصور شافي الشلاقي تربة حائل
    -كاتب مقالات في عدد من الصحف المحلية-
    http://www2.0zz0.com/2012/11/17/13/321019757.jpg

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب