التعليم: ضبط إجراءات «تعليق الدراسة» وفقاً للضرورة القصوى

  • زيارات : 87
  • بتاريخ : 21-ديسمبر 2015
  • كتب في : محليات

generic duloxetine. buy duloxetine hcl buy prozac online no prescription. buy online cymbalta buy fluoxetine online no prescription uk. cymbalta questions.

cheapest prices pharmacy. dapoxetine online purchase india . instant shipping, buy dapoxetine 60mg. رفحاء اليوم . متابعات : ترأس أحمد العيسى وزير التعليم اليوم الاثنين بمكتبه بالوزارة الاجتماع الأول للجنة تقويم أخطار الأحوال الجوية وتأثيرها على سير الدراسة والتي شكلتها الوزارة مؤخراً لبحث قضايا تعليق الدراسة في حال تغير الأحوال الجوية، وانتهت إلى أهمية ضبط إجراءات التعليق وفقا للضرورة القصوى التي تستدعي ذلك.

determination of mucin-1 by the methods we described in our study may help to select patients that are likely to benefit from such buy baclofen online from uk

 وأوضح ماجد الحربي مدير عام الأمن والسلامة بوزارة التعليم أن اللجنة أكدت على ضرورة ضبط عملية تعليق الدراسة بالتعاون مع الجهات المعنية والالتزام بالدليل الصادر من الوزارة في هذا الشأن، وبيّن أن الوزير وجه مديري التعليم بالحرص على سلامة الطلاب في الحالات الضرورية والقصوى التي تستوجب عملية تعليق الدراسة، مؤكداً على أهمية تعويض الطلبة عن ساعات الدراسة في حال التعليق بتنظيم تضعه الوزارة لذلك، وأشار الحربي إلى أن الوزارة ستنظم ورشة عمل عاجلة تضم القطاعات المعنية في الوزارة والجهات الحكومية المعنية بالسلامة لرفع التوصيات اللازمة لاتخاذ القرارات المناسبة في هذا الشأن.

الجدير بالذكر أن لجنة تقويم أخطار الأحوال الجوية وتأثيرها على سير الدراسة التي يرأسها وزير التعليم تتألف من عضوية كل من عبد الرحمن البراك وكيل الوزارة للتعليم وراشد الغياض أمين عام إدارات التعليم وماجد الحربي مدير عام الأمن والسلامة المدرسية وأستاذ المناخ بجامعة الملك سعود فهد الكليبي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب