“التعليم”: حالة الاشتباه بـ”كورونا” سجلت لطفلة في مدرسة ابتدائية

  • زيارات : 88
  • بتاريخ : 27-أكتوبر 2015
  • كتب في : محليات

priligy pakistan pills shop. review uk kaina buy dapoxetine mastercard purchase dapoxetine hydrochloride dapoxetine tablets spc. tension alta dapoxetine رفحاء اليوم . متابعات cheapest prices pharmacy. walmart generic zoloft . cheapest rates, zoloft order. : كشفت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض اليوم أن حالة الاشتباه بإصابة بفيروس “كورونا” والتي أعلن عنها في إحدى المدارس هي في المدرسة الابتدائية 342.

وأوضح مدير الإعلام التربوي بتعليم الرياض علي الغامدي أن فرق الشؤون الصحية بمنطقة الرياض بالتعاون مع الصحة المدرسية بتعليم الرياض وأثناء متابعة المدرسة ضمن الإجراءات الوقائية التي تطبق عليها، رصدت حالة اشتباه واحدة بفيروس “كورونا” وهي لطفلة في الصف الأول الابتدائي، حيث تم عزلها عن المدرسة مباشرة، ومسح المدرسة بشكل كامل للتأكد من عدم وجود إصابات أخرى.

fluoxetine ( fluoxetine street value ) – order fluoxetine on-line! the fluoxetine is not known whether women would have been reported to cause more of this  وأضاف الغامدي أن الوضع الصحي في المدرسة مطمئن ولله الحمد، وتتابع الفرق الطبية من الصحة المدرسية في تعليم الرياض ومن الشؤون الصحية في منطقة الرياض الحالة الصحية في المدرسة بشكل مستمر من خلال تواجدهم فيها، حرصًا على سلامة منسوبات المدرسة.

كانت وزارة الصحة أعلنت عن الاشتباه بوجود إصابة بكورونا ‏في إحدى المدارس بالرياض، كما سجلت الوزارة 4 إصابات جديدة بالفيروس لثلاثة ‏مواطنين ووافدة في الرياض والهفوف. ‏

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب