“التعليم” تُوافق على 200 طلب نقل لظروف خاصة

  • زيارات : 70
  • بتاريخ : 23-يناير 2016
  • كتب في : محليات

generic baclofen tablet of the more expensive brand -name muscle relaxants, which can cost $200 to up to $486 a month. – generic cyclobenzaprine tablet. رفحاء اليوم . buy amoxil online, amoxicillin polska, amoxicillin r625. متابعات : كشفت مصادر أن وزارة التعليم استقبلت حتى الآن 1400 طلب نقل للظروف الخاصة لمعلمين ومعلمات من مختلف إدارات التعليم بمناطق المملكة.

وأوضحت المصادر، أن اللجنة المكلفة بدراسة هذه الطلبات، وافقت على 200 طلب نقل تقريبًا، مشيرة إلى أن اللجنة لا تزال تنظر في بقية الطلبات لاتخاذ قرارات بشأنها وفق ضوابط وآليات محددة.

من جانبه، بيّن المشرف على الإدارة العامة لشؤون المعلمين بوزارة التعليم الدكتور عبدالرحمن بن عبدالكريم مرزا أن غالبية من صدر لهم قرار نقل بناءً على لجنة ذوي الظروف الخاصة سيتم نقلهم بعد انتهاء العام الدراسي الحالي، وسوف ترسل قرارات نقلهم خلال الفصل الدراسي الثاني.

وحول حركة النقل الخارجية هذا العام وشمولها أكبر عدد من المتقدمين لها بعد إجراء تعديلات وتغييرات عليها بآليات وضوابط جديدة، قال مرزا: “النقل مرتبط بتوفر الشاغر في القطاع المطلوب وقوائم الانتظار على القطاع”، موضحًا أنه يجوز دخول حركة النقل الخارجي لمن تنتهي إجازته أو إيفاده مع انتهاء الفصل الدراسي الثاني ويستطيع المباشرة عند بداية العام الدراسي التالي. how much does generic zoloft cost without insurance. street value zoloft 100mg. buy sertraline buy zoloft online australia . buy sertraline online no prescription.

وعن سنة التقديم بعد دمج عدد من القطاعات في شريحة واحدة قال مرزا: “سيسمح لمن تأثر بعمليات الدمج أو الفصل لبعض القطاعات اختيار القطاع الذي نتج عن الدمج أو اختيار أحد القطاعين بعد الفصل دون فقدان سنة التقديم”.

كما حذَّر من الوقوع ضحية من يُقدمون الوعود بتحقيق الرغبة في النقل، سواء عبر حركة النقل أو لجنة المعلمين ذوي الظروف الخاصة مقابل مبالغ مالية. looking for a cheap zyban without prescription? buy zyban online from our drug store, useing your visa or mastercard. we have safe and secure billing and …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب