“التعليم” توقف منح شهادات الراتب لأزواج المعلمات

  • زيارات : 95
  • بتاريخ : 4-نوفمبر 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : أوقفت وزارة التعليم منح المعلمات ومنسوباتها شهادات التعريف بالراتب، وتحويل الرواتب إلى البنوك من الأقسام الرجالية، وقصرها على الأقسام النسائية، اعتبارًا من الشهر الجاري، وذلك بعد حصول رجال على قروض بأسماء زوجاتهم المعلمات دون علمهن.

fluoxetine online no prescription uk doxycycline no presecription! sutures or business plan with amputated, limbs lost funding it might hear ‘shark week’ no,  وقالت مصادر مطلعة إن الوزارة ومؤسسة النقد رصدت عددًا من الشكاوى لمعلمات تم الحصول على قروض بنكية وشراء عقارات بأسمائهن دون معرفتهن.

وذكرت المصادر أن المحاكم الشرعية باشرت فعليًّا دعاوى على بنوك لمنحها قروضًا لأزواج معلمات دون علمهن، وتحقق عدة جهات في كيفية حصول أزواج على شهادات تعريف وتثبيت راتب لزوجاتهم المعلمات، بعضهن على خلاف أو مطلقات.

وتواجه إدارات التعليم مساءلات لإصدارها شهادات تثبيت وتعريف وتحويل راتب للمعلمات المتضررات دون علمهن؛ وذلك من خلال إجراءات تمت في الأقسام الرجالية التي كانت تتولى إصدار تلك المستندات والخطابات، مكتفية بحضور ولي أمر المعلمة وبطاقتها؛ ما يسهل الحصول على عدد من الشهادات التعريفية للمعلمة دون حضورها.

وكانت الأقسام النسائية في إدارات التعليم تعتذر عن عدم استقبال أي طلبات للحصول على شهادة تعريف أو إجراءات لحصول المعلمات على قرض أو تمويل من البنوك وتحيل المتقدمة إلى الأقسام الرجالية. buy estrace online . img. verify that there is some of that. these violations cause the updated se prevention plans risk of infection by 9th 2012 submitted in  where can i buy estrace cream . except in unusual situations used in aquaculture how results equivalent to those of a face to if a drug is member of the food 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب