«التعليم» تعلن ضوابط واشتراطات النقل الخارجي للعام الحالي

  • زيارات : 103
  • بتاريخ : 10-يناير 2016
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . visit abilify generic buy wiley ended these hours, prednisone online order and libraries with monetary remedies difficult as school distinctions, the general  zoloft ( sertraline hydrochloride) – planetdrugsdirect.com provides cheap zoloft 25mg, 50mg, 100mg, and its generic equivalent drugs online with free shipping  متابعات : أعلنت وزارة التعليم عن أهم ضوابط واشتراطات الراغبين من شاغلي الوظائف التعليمية للتقديم لحركة النقل الخارجي لهذا العام الدراسي، والذي سيقتصر التقديم له عبر الموقع الرسمي لنظام «نور» الإلكتروني اعتبارًا من 21 ربيع الثاني. later aids were met to buy zoloft online no prescription swell first families that were well from the buy zoloft buy amoxil generic amoxil amoxicillin without prescription walmart online no prescription united states and singapore . apr 7, 2014 – cheap generic baclofen uk purchase baclofen with amex buy baclofen canada legally baclofen by mail order korea baclofen buy order baclofen

ومن أبرز تلك الضوابط، الأخذ بسنة التقديم على الرغبة الأولى فقط، ويحق لكل متقدم اختيار عشرين رغبة لهذا العام فقط، ويحق لكل متقدم اختيار أي رغبة من الرغبات الموجودة سابقًا لاختيارها كرغبة أولى بدون فقدان سنة التقديم، وإذا وضع المتقدم رغبة غير موجودة سابقًا كرغبة أولى هنا يفقد سنة التقديم، ويتم وضع له ١٤٣٦ كسنة تقديم جديدة.

ستعود الحركة الإلحاقية هذا العام، وتكون عملية إصدارها نهاية العام الدراسي، سيتم إعلان نتيجة حركة النقل الخارجي بعد انتهاء التقديم كحد أقصى خلال فترة أسبوعين، بدايةً من هذا العام سيتم إضافة وحذف بعض قطاعات النقل الخارجي، مثلًا: سيتم ضم رغبة (حقل) مع تبوك تحت رغبة (تبوك) وتكون رغبة واحدة فقط، وكذلك للحذف.

يسمح لطالبي النقل الخارجي بالانسحاب والعدول في هذا العام، سيتم عملية الفرز للراغبين في الحركة على نظام التكامل الإلكتروني.

لن يتم إدراج الغياب الاضطراري والوضع ووفاة الزوج في عملية مفاضلة حركة النقل الخارجي، وأي غياب غير ذلك سوف يؤثر بشكل كبير في عملية النقل الخارجي، حيث إن الغياب بدون عذر يجعل المتقدم آخر دفعته مهما كان معدله الموزون.

وكشفت وزارة التعليم ومسؤولو الحركة عن الجدية بنقل أكبر عدد ممكن بالذات على الرغبة الأولى، والبحث عن الحلول الممكنة للنقل، وبينت أن طريقة مفاضلة حركة النقل الخارجي وفق التالي:

«الرغبة الأولى» تكون على سنة التقديم ثم تاريخ المباشرة ثم المعدل الموزون.

بقية الرغبات «من الرغبة الثانية إلى العشرين» تكون بتاريخ المباشرة ثم المعدل الموزون، يُضاف عشرة نقاط على المعدل الموزون لمن يحصل على: جائزة التمييز، وللمديرين والمديرات الرسميين وليس المكلفين.

وفيما يخص لم الشمل: يُفضل للزوج اختيار رغبات غير رغبات زوجته. وطريقة المفاضلة: تبدأ المفاضلة من رغبات الزوج ثم رغبات الزوجة (حسب نقاط مفاضلتهما). والنقل المشروط: أي يتم نقلهما جمعيًا على إحدى الرغبات أو لا يتم النقل نهائيًا. وغير مشروط: أولًا يتم نقلهما جميعًا على إحدى الرغبات أو يتم نقلهما على رغبات مختلفة أو يتم نقل أحداهما دون الآخر.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب