“التعليم” تضع عقوبات على مرتكبي “الغش” في الاختبارات منها وضع كلمة “غاش” في كشوفاتهم

  • زيارات : 77
  • بتاريخ : 16-ديسمبر 2015
  • كتب في : محليات

buy prednisone online now xenical online kopen here ventolin inhaler price in malaysia wellbutrin out of pocket cost. hier kunt u de creaties van kunstenares  رفحاء اليوم . متابعات : baclofen | beau pharmacie pour baclofen no prescription buy baclofen overnight shipping buying baclofen online without prescription order baclofen cod ذكرت مصادر مطلعة، أن وزارة التعليم وضعت حزمة من العقوبات في لائحة تقويم الطالب، على مرتكبي الغش الإلكتروني عن طريق الجوال، في اختبارات نهاية أحد الفصلين الدراسيين أو الدور الثاني، منها تدوين كلمة “غاش” في كشوفات النتائج.

purchase generic zoloft. zoloft kids. zoloft 25 mg to 50 mg . buy zoloft online no prescription. cheap zoloft. is paxil or zoloft better for anxiety. zoloft 25 mg. 25 mg 
وأوضح المصدر أن اللائحة تضمنت تحرير محضر من قائد المدرسة في حال ثبوت غش الطالب للمرة الأولى، علاوة على إلغاء درجة السؤال التي ثبت غش الطالب فيه وأخذ تعهد خطي منه بعدم تكرار ذلك.

وأشار إلى أن اللائحة نصت على أنه في حال تكرار الغش للمرة الثانية في اختبار نهاية أحد الفصلين، أو الدور الثاني، فإن الإجراء النظامي يتضمن تحرير محضر معتمد من قائد المدرسة مع إرفاق وسيلة الغش إذا أمكن، وسحب ورقة الإجابة من الطالب.

وأضاف بأنه في حال تكرار الغش للمرة الثانية، يتم إلغاء اختبار الطالب في المادة التي غش فيها، مع الاحتفاظ له بدرجات أعمال السنة، وإذا كان الغش في الدور الثاني لأحد طلاب المرحلة المتوسطة، يلغى اختباره، وتتاح له إعادة اختبار المادة مع الغائبين بعذر في بداية العام، مع تدوين كلمة “غاش” في كشوفات نتائجه.

وأشار المصدر إلى أن اللائحة تضمنت حرمان الطالب من إكمال اختباراته، في حال تكراره للغش للمرة الثالثة باختبار نهاية أحد الفصلين أو الدور الثاني، مع تحرير محضر معتمد من قائد المدرسة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب