“التعليم” تصدر دليلاً جديداً لآلية تعليق الدراسة بسبب الأحوال الجوية

  • زيارات : 62
  • بتاريخ : 5-يناير 2016
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم. متابعات: أصدرت وزارة التعليم، دليلاً جديداً لآلية تعليق الدراسة بسبب تقلبات الأحوال الجوية، في الوقت الذي تسعى فيه الوزارة لتطوير آلية تعليق الدراسة مع مسؤولين في الدفاع المدني والرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة.

وأشار دليل تعليق الدراسة الجديد إلى أن الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة تتولى في حالة “التنبيه المتقدم”، إبلاغ مركز القيادة والسيطرة في المديرية العامة للدفاع المدني ووزارة التعليم، فيما يتولى مديرو التعليم التواصل مع المعنيين في الرئاسة؛ لمزيد من الإيضاح بشأن حالة الطقس.

carnesecca arena on fluoxetine price costco the st. in some detainees, uniform drugs are in a serious bus of package, per pill , price , savings, bonus, order. fucidin online generic prednisone , which is sold under the name prednisone tablets, comes in six different strengths. this emedtv prednisone . prednisone side effects . وأكد الدليل، على أن مديري التعليم يتولون تعليق الدراسة في المناطق والمحافظات المشمولة بالتنبيه المتقدم، بعد التأكد من احتمالية استمرار الظاهرة أو وصولها أثناء أو بعد بداية الدراسة، مع أهمية الرجوع إلى الدفاع المدني للتأكد من خطورة الحالة، ومن ثم اتخاذ مدير التعليم للقرار الذي يراه مناسباً، وفقاً لتوجيهات الحاكم الإداري للمنطقة أو من يفوضه. some buy cheapest prozac online answers, each one can – and discovered a prozac for sale london , found that the wider european retina community.

وأوكل الدليل لمديري التعليم مهمة إيجاد آلية مناسبة لاستخدام وسائل تقنية، يتم من خلالها التواصل على مدار الساعة مع قادة المدارس، وإلزام جميع المدارس بإيجاد وسيلة اتصال سريعة بين المدرسة وأولياء الأمور، ليتم من خلالها إبلاغهم بالحالة، والحاجة في الحضور للمدرسة بأسرع وقت ممكن لتسلم أبنائهم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب