التعليم تسد عجزها بتعيين معلمي ومعلمات الرياضيات

  • زيارات : 59
  • بتاريخ : 11-أكتوبر 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : على الرغم من انطلاقة العام الدراسي الجديد منذ نحو شهر ونصف، مازالت وزارة التعليم تسد عجز معلمي ومعلمات الرياضيات في مناطقها وإداراتها التعليمية.

best place to buy zoloft online, zoloft vs paxil for social anxiety, zoloft 50 mg price , “men buy zoloft online canada should go thirsty in preference to drinking buy amoxil online, can amoxicillin be used for a bladder infection, taking amoxicillin and imodium. واعتمدت الوزارة في الأسابيع الماضية، تعيين المئات من مرشحي الوظائف التعليمية “بنين، وبنات” في تخصص الرياضيات، بعد مفاضلتهم وتوزيعهم على مواقع الاحتياج من وزارة الخدمة المدنية وفق الآلية المتبعة بين الوزارتين.

وقالت مصادر أن الوزارة عانت في السنوات الماضية من عجز في خريجي تخصصات الرياضيات للمرحلتين المتوسطة والثانوية، فيما قامت كلية المعلمين بالرياض قبل عدة أعوام وبالتنسيق مع الوزارة بتأهيل بعض خريجي مسار الرياضيات لمدة عام دراسي، ليصبحوا قادرين على تدريس المرحلتين المتوسطة والثانوية. buy generic baclofen online! safe & secure ordering of baclofen online! us dollar (usd); euro (eur); british pound (gbp); australian dollar (aud)

وكانت وزارة التعليم، أكدت عبر حساب متحدثها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي في الأسبوع الماضي، صدور قرارات تعيين نحو 393 معلمة وتوجيههن إلى إداراتهن التعليمية، فيما أعلن نهاية الأسبوع الماضي تعيين نحو 260 معلماً في تخصص الرياضيات بعد إنهاء مفاضلاتهم من وزارة الخدمة المدنية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب