التعليم تستنجد بالمدنية لكشف المتمارضين

  • زيارات : 162
  • بتاريخ : 15-سبتمبر 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . top quality medications. buy dapoxetine online uk. top offering, dapoxetine buy usa. متابعات dec 31, 2014 – “buy cheap generic fluoxetine online without prescription” this tenth anniversary review /update of fluoxetine concentrates on the past 5 years  : لجأت وزارة التعليم إلى نظيرتها الخدمة المدنية لإفادتها عن مدى نظامية إجازة المعلمين والمعلمات المرضية من المستوصفات الأهلية في حالتين الأولى صدور تقريرين طبيين من مستوصفين مختلفين ليومين متتاليين، والأخرى لتقريرين طبيين من نفس المستوصف ليومين متتاليين لكن المرض مختلف وبتوقيع طبيبين مختلفين.

22 aug 2009 … cheap zyban without prescription. zyban non prescription. buy zyban pills. get zyban. online zyban. zyban purchase. zyban online pharmacy. وأكد مصدر أن رد الخدمة المدنية جاء سريعا، إذ أكدت أن هذه الحالة تحكمها الفقرة (أ) من المادة السادسة من لائحة تقارير منح الإجازات المرضية والتي حددت صلاحية الأطباء في المستوصفات الأهلية عند منح الإجازة بيوم واحد.

وطبقا للمصدر، فإن الخدمة المدنية أشارت إلى أن الأيام التي تلي هذه الإجازة وصدر فيها تقرير طبي من نفس المستوصف الأهلي أو مستوصف آخر فإذا كانت بنفس المرض فيجوز معاملته حيالها وفقا للإجازة الاضطرارية أو العادية، مبينة أنه في حال عدم القناعة بصحة وسلامة التقرير يمكن مخاطبة الجهة المشرفة على الجهة الطبية التي أصدرت التقرير تمشيا مع المادة 13/‏‏ب من لائحة تقارير منح الإجازات المرضية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب