” التعليم ” تدشن برنامج ” حماية ” مطلع الفصل الدراسي الثاني

  • زيارات : 247
  • بتاريخ : 6-ديسمبر 2014
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : تدشن وزارة التربية والتعليم، البرنامج الوطني الوقائي للطلاب والطالبات “حماية”، مطلع الفصل الدراسي الثاني؛ ذلك عقب موافقة وزير التربية والتعليم الأمير خالد الفيصل، تصديق وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز.

 ونوه نائب وزير التربية والتعليم الدكتور خالد السبتي، أن  الوزارة بصدد وضع اللمسات الأخيرة لتدشين البرنامج الذي يهدف لوقاية أبنائنا وبناتنا الطلاب والطالبات وتوعيتهم بأضرار المخدرات وكذلك توجيههم للمسار الصحيح لمعالجة أي سلوك قد يظهر في محيطهم، مؤملاً أن يكون انطلاق البرنامج مع بداية الفصل الدراسي الثاني.
 
وكان نائب وزير التربية والتعليم ، قد عقد الاجتماع التنسيقي المشترك بين وزارة التربية والتعليم ووزارة الداخلية «البرنامج الوطني الوقائي للطلاب والطالبات «حماية»، بحضور نائب وزير التربية والتعليم للبنين الدكتور حمد آل الشيخ واللواء سعيد الزهراني مدير عام المديرية العامة لمكافحة المخدرات، وعبدالإله الشريف مساعد مدير عام مكافحة المخدرات لشؤون مكافحة المخدرات الأمين العام للجنة الوطنية لمكافحة المخدرات؛ ذلك في مقر الأمانة العامة لمكافحة المخدرات، وتم على هامش اللقاء تدشين المعرض الدائم لوسائل مكافحة المخدرات والضبطات والوسائل المستخدمة في التهريب.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب