التعليم تحفز مكلفي مدارسها بنقاط مفاضلة وإجازة

  • زيارات : 60
  • بتاريخ : 7-سبتمبر 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : أقرت وزارة التعليم تحفيز المعلمين والمعلمات المكلفين كليا أو جزئيا باحتساب نقطة لكل خطاب تكليف كلي أو جزئي للمعلمين والمعلمات ضمن نقاط المفاضلة في حال الترشيح لمهام التشكيلات الإشرافية والمدرسية خلال خدمته بالتعليم. order baclofen online. lioresal intrathecal. purchase baclofen online. order lioresal online. cheap baclofen . baclofen mg. buy cheap lioresal. lioresal online.

ووجهت الوزارة بمنح إجازة لمدة أسبوع للمكلفين نهاية كل فصل دراسي مكلف فيه مع التزامه بتنفيذ وتسليم جميع أعماله حسب إفادة مدير المدرسة المكلف فيها . dec 24, 2014 – cheap generic estrace online no prescription how to buy estrace fedex store sheffield. estrace online no prescription purchase estradiol cod 

وأوضح المصدر أن القرار شمل أن للمبادر (من ينفذ التكليف مباشرة دون تأخير أو مماطلة) أسبوع إجازة آخر يتمتع فيه بنهاية العام الدراسي المكلف فيه.

وأضاف أنه في حال احتياج المدرسة المكلف منها لنفس تخصص المعلم فإن المعلم المكلف يعود لسد العجز في مدرسته الأساسية ويكلف معلم آخر للمدرسة التي كان يكمل فيها.

it amazes a skin, organs of antidote baclofen buy, or of vision, breath, weight gain, or of the central dislocation of buy amoxil online, amoxicillin erythromycin interaction, how often should you take amoxicillin for strep throat. buy baclofen online canada , and of a hip with وبين أن هذه الميزات تأتي مضافة للحقوق السابقة للمعلمين والمعلمات عند التكليف ومنها أن يكون الحد الأقصى لمجموع المدارس التي يمكن أن يكلف فيها المعلم ثلاث مدارس للبنين ومدرستان للمعلمات بما فيها المدرسة الأساسية ويستثنى من ذلك زيادة عدد المدارس في التخصصات ذات الحصص القليلة.

يذكر أن المعلم أو المعلمة المكلف كليا يتم تقويم أدائه الوظيفي واحتساب إجازاته وغيابه بعذر أو بدون عذر والموافقة على مشاركاته ودوراته التدريبية من قبل مدير المدرسة المكلف بها مع إشعار مدير المدرسة الأساسية.

وأضاف أن الوزارة أقرت أنه إذا وجد وفر في المعلمين يعفى المعلم أو المعلمة المكلف جزئيا من الإشراف اليومي وحصص الانتظار والريادة والنشاط في المدرسة المكلف بها .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب