“التعليم العالي” تعرض فرص الدكتوراه والماجستير بمؤسسات التعليم العالمية.. اليوم

  • زيارات : 179
  • بتاريخ : 15-أبريل 2014
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : انطلق اليوم (الثلاثاء) المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي الذي تستضيفه وزارة التعليم العالي، ويقام على مدى ثلاثة أيام بمعرض الرياض الدولي للمؤتمرات بالرياض، مستقطباً أهم العلماء والباحثين في شتى المجالات، وعارضاً فرص الدكتوراه والماجستير بمؤسسات التعليم العالمية.

وأوضح نائب وزير التعليم العالي الدكتور أحمد السيف أن المعرض والمؤتمر سيشهدان هذا العام مشاركة أكثر من 440 عارضا محليا ودوليا، و9 ورش عمل متخصصة، من بينها ورش خاصة بالقبول في البرامج الطبية في أرقى الجامعات العالمية وإجراءات الالتحاق بها، إضافة إلى 75 ورشة عامة.

ونوه إلى أن برنامج المؤتمر سيركز على موضوع الابتكار في التعليم العالي، وتتم مناقشته من قبل خبراء عالميين متخصصين، مشيراً إلى أن ورش العمل ستتضمن تجارب جامعات عالمية وموضوعات تفصيلية تلمس احتياجات الدارس بشكل مباشر في النواحي الأكاديمية والاجتماعية، والأمنية وسبل الالتحاق بجامعات متميزة وكذلك عرض فرص الدكتوراه والماجستير في مؤسسات التعليم العالي الكبرى على مستوى العالم.

وأشار إلى اهتمام المؤتمر باختيار نسبة كبيرة من الجامعات من بين أفضل 500 جامعة على مستوى العالم، ما جعل المعرض يحظى بمشاركة جامعات حازت على المراتب الأولى في التصنيفات العالمية، منها جامعة هارفرد، وأوكسفورد، ومانشستر، وغيرها، إلى جانب الجامعات المحلية المتميزة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب