التضامن يبحث عن ( ثأره ) أمام عرعر في ديربي شمالي مثير . .‎

رفحاء اليوم . ملفي الشمري , سامي ماجد

يستضيف الفريق الكروي الأول بنادي التضامن على ملعبه عصر يوم غداً الخميس غريمه التقليدي عرعر في مباراة مهمة ضمن مباريات دوري مكتب الشمال للموسم الحالي ينتظر أن تكون حافلة بالمتعة والإثارة والندية من الفريقين .
ويدخل الفريقان مباراة الغد وهم متساويان في مجموع النقاط برصيد 4 نقاط لكلاهما حيث لعب التضامن ثلاثة مباريات من فوزه على الصمود في أولى مبارياته بالدوري برباعية نظيفة وخسارته في المباراة الثانية من عرعر بهدفين مقابل لاشيء وتعادله الأخير مع الصمود بهدف لمثله , فيما فاز عرعر في أولى مبارياته على التضامن وتعادل مع الصمود بهدفين لمثلهما .

يدخل التضامن للمباراة بعد وهو بحاجة للفوز بعد تعادله المفاجيء مع الصمود بطريف والثأر من عرعر الذي فاز عليه في مباراة الجولة الأولى في عرعر وتعد هذه المباراة الأولى للمدرب الجديد الكابتن محمد عبدالنعيم بعد أن تم إلغاء عقد مدرب الفريق السابق التونسي الكابتن سمير الخميري بعد مباراة الصمود الأخيرة , ويسعى المدرب الجديد الى الفوز في المباراة والسعي لصدارة المجموعة وتوسيع الفارق بينه وبين منافسه الأقرب عرعر .

ولم تشهد تشكيلة الفريق أي تغيير في تدريبات الفريق التي سبقت المباراة حيث إعتمد مدرب الفريق الجديد على رفع الروح المعنوية للاعبين وبث الحماس بداخلهم وتطبيق بعض الخطط التكتيكية .
وينتظر أن يكون لهداف الفريق وقائده زايد الشمري كلمة في المباراة كونه العقل المفكر للفريق ولما يملكه من حس تهديفي تصدر من خلاله هدافي المنطقة منذ عدة مواسم بما فيها الموسم الحالي والذي يتصدره بثلاثة أهداف , ويعول رفاقه بالفريق عليه كثيراً في التسجيل وتحويل أنصاف الفرص لأهداف .
كما يملك الفريق نخبة من اللاعبين الخبرة بوجود المدافع الصلب ماهر ولاعب المحور عمار فلاتة والمهاجم محمد السلال بالإضافة الى مجموعة من اللاعبين الشباب بتواجد عبدالله عوض ومحمد نايف ووليد حزام وعيد خلف وفهد عناد وأحمد حزام .
فيما يدخل عرعر المباراة بعد تعادله المفاجيء أيضاً من امام الصمود بطريف بهدفين لمثلهما , ويبحثث الفريق في مباراة اليوم بالخروج في أقل الخسائر , حيث سيلعب الفريق مباراته القادمة في عرعر من أمام الصمود في ختام مباريات الجولة الثانية في دوري المنطقة .
يقود الفريق فنياً التونسي محمد السعيدي ويعتمد الفريق على تحركات مهاجمه الخطير وهداف الفريق ثاني فهاد وتحركات لاعب الوسط أحمد وادي والمدافع حمود محسن .
دعوة للجماهير بالحضور ومؤازرة لاعبي التضامن في المباراة . .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب